أخبار عاجلة

جيرارد: ليفربول قادر على النيل من ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال

جيرارد: ليفربول قادر على النيل من ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال
جيرارد: ليفربول قادر على النيل من ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال

أعرب القائد السابق لفريق نادى ليفربول الإنجليزى، ستيفن جيرارد، عن اعتقاده بأن الريدز فرصتهم أفضل فى الفوز بمسابقة دورى الأبطال بعد وصول ريال مدريد إلى النهائى.

وقال جيرارد، فى تصريحات على شبكة "بى تى سبورت" البريطانية، إنه بناء على مشاهدة مباراتى الذهاب والإياب فى نصف النهائى بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ فبالتأكيد فرص ليفربول أكبر الآن إذا بلغ النهائى.
وأضاف جيرارد: "بالنظر إلى فريق ليفربول ونقاط قوته فإن لاعبيه بإمكانهم النيل من الريال، صحيح وأنه إنجاز لا يصدق الوصول للنهائى فى ثلاثة أعوام متتالية، إلا أن هذا الفريق المدريدى مر بأوقات عصيبة وكان موقفهم معلق وتعرض دفاعهم لضغط كبير".
وتعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو 2-2 ليتأهل النادى الإسبانى بإجمالى مجموع لقائى الذهاب والإياب بنتيجة 4-3، ومن المتوقع انضمام ليفربول اليوم الأربعاء لحامل اللقب فى النهائى لا سيما بعد التفوق فى الذهاب على ملعب أنفيلد بنتيجة 5-2 أمام روما الإيطالى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جيرارد: ليفربول قادر على النيل من ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا سبورت

السابق نجم برشلونة مهدد بالغياب عن كأس العالم
التالى جواو كانسيلو يتحدث عن مستقبله مع إنترميلان