أخبار عاجلة
مطار عربي استقبل 7,6 مليون مسافر في نيسان -
إليكم اهم فوائد الكرز الأحمر! -
إليكم اهم فوائد الكرز الأحمر! -

مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي

مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي
مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي

رغم تغاضي الحكم عن احتساب ضربتي جزاء لبايرن ميونخ الألماني في مباراة الإياب أمس ، ضرب ريال مدريد الإسباني بعرض الحائط كل الادعاءات بأن الحظ حالفه واستنكر لاعبو الفريق ما يردده كثيرون بأن الحظ لعب دوره في تأهل الفريق للنهائي للموسم الثالث على التوالي.

وانتهت مباراة الإياب بين الفريقين بالتعادل 2 / 2 أمس الثلاثاء على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد ليفوز الريال 4 / 3 في مجموع المباراتين رغم أن بايرن كان صاحب الفرص الأكبر والمستوى الأفضل في المباراتين.

وأهدر بايرن العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المواجهة لصالحه فيما تغاضى الحكم أمس عن احتساب ضربتي جزاء للفريق البافاري.

ورغم هذا ، استنكر الريال ما يتردد عن معاونة الحظ للفريق.

ولدى سؤاله عن قرارات الحكم بشأن ضربتي الجزاء، قال الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الريال: "من المدهش أن النقاد يريدون دائما تقليص حجم نجاحنا من خلال هذا الجدل.. لم أر ما إذا كانت ضربة جزاء أم لا لأنني لم أكن في المكان المناسب للحكم عليها".

وأضاف : "أهم شيء هو أننا نستطيع تحقيق شيء لم أكن أحلم بأنه ممكن عندما بدأت مسيرتي الكروية... بايرن فريق رائع. وإلى جانب موهبة الفريق ، فإنه فريق ألماني يرفض الاستسلام. ولكننا حققنا هدفنا وبلغنا نهائي دوري الأبطال".

وطالب بايرن بركلتي جزاء خلال مباراة الأمس ولكن الريال أفلت منهما حيث رفض الحكم احتسابهما. وكانت الركلة الأولى التي طالب بها بايرن اثر لمسة يد على البرازيلي مارسيلو نجم الريال داخل منطقة جزاء الفريق فيما كانت المطالبة الثانية عندما بدا أن سيريو راموس قائد ومدافع الريال دفع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن في ظهره داخل منطقة الجزاء.

واعترف مارسيلو: "الكرة ارتطمت بيدي. ولهذا ، فإنها كانت ضربة جزاء. سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي " .

ولم يكن مفاجئا أو غريبا أن تؤكد الصحف الصادرة في إقليم كتالونيا أن الريال اعتمد كثيرا على الحظ في طريقه للنهائي الأوروبي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية في عنوانها: "هكذا يفوز ريال مدريد".

كما نشرت بعض الصور للمسة اليد الخاصة بمارسيلو وكذلك الهدف الذي ارتكبه حارس المرمى الألماني زفن أولريتش والذي أدى للهدف الثاني للريال في هذه المباراة.

واتفق المشجعون والنقاد على شيء واحد وهو أن الفضل الكبير في وصول الريال إلى النهائي الرابع له في آخر خمس نسخ من دوري الأبطال الأوروبي يعود إلى تألق حارس مرماه.

وتعرض الكوستاريكي كيلور نافاس لبعض الانتقادات هذا الموسم كما تردد جدل هائل حول بحث الريال عن حارس مرمى جديد يحل مكانه.

وارتكب نافاس خطأ تسبب في هدف بايرن خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الريال 2 / 1 الأسبوع الماضي لكنه قدم عددا من التصديات الرائعة في مباراة الأمس.

وقال نافاس مازحا: "لا يحتاجون لحارس آخر... قصصت شعري، وأصبحت لاعبا مختلفا الآن... داخل النادي، يشجعونني دائما. إذا كان الأمر بيدي، سأجدد عقدي وأنهي مسيرتي في الريال".

وأضاف  "أشكر كل من يعتقد أن كيلور نافاس حارس مرمى يستحق اللعب لريال مدريد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت إن الكرة لم تلمس يدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق منتخب السلة يصل إلى القاهرة
التالى "معسكر سكندرى" لمصر المقاصة استعدادا للموسم المقبل