أخبار عاجلة
«طه الفشني».. 120 عاما وما زال سيد المنشدين -

مالك تشيلسي يتبرع بـ 500 مليون دولار لصالح اليهود في روسيا والعالم

مالك تشيلسي يتبرع بـ 500 مليون دولار لصالح اليهود في روسيا والعالم
مالك تشيلسي يتبرع بـ 500 مليون دولار لصالح اليهود في روسيا والعالم

أخبار الرياضة اليوم مالك تشيلسي يتبرع بـ 500 مليون دولار لصالح اليهود في روسيا والعالم

ذكرت صحيفة (موسكو تايمز) الروسية اليوم، أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الانجليزي تبرع بنحو نصف مليار دولار لصالح قضايا تخص اليهود في روسيا والعالم على مدار العشرين عاما الماضية.

وقالت الصحيفة إن الملياردير الذي تقدر ثروته بـ11.5 مليار دولار أمريكي يرأس لجنة أمناء اتحاد الجاليات اليهودية في روسيا. وصنف إبراموفيتش كأكبر متبرع روسي للأعمال الخيرية في عام 2013 لتبرعه بنحو 52 مليون دولار لصالح الاتحاد في روسيا وأماكن أخرى.

وقال الحاخام ألكسندر بورودا رئيس اتحاد الجاليات اليهودية في روسيا إن كثيرا من الانجازات التي صنعها الاتحاد يرجع الفضل فيها إلى إبراموفيتش.

وأشار بورودا إلى أن تبرعات الملياردير المالية تمثل 80 % من أنشطة الاتحاد الذي يخدم 160 جالية في روسيا.

وقال بورودا "هو لا يتحدث عن ذلك نهائيا لكن أريد أن يعلم الناس من هو المصدر."

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مالك تشيلسي يتبرع بـ 500 مليون دولار لصالح اليهود في روسيا والعالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق الزمالك ينقذ موسمه الكارثي بالكأس الـ26 فى تاريخه..خالد جلال يقتل امكانيات فريقه باللعب الطولي ..مهارات ناصر ماهر تكشف انهيار خط وسط الأبيض .. التحكيم المصري في "خبر كان" .. وخروج حسام حسن أعاد الأبيض للمباراة
التالى قبل فوز الزمالك على سموحة ..متى تم الاحتكام لركلات الترجيح لحسم بطل كأس مصر؟