أسد يؤكد اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الكوادر الفنية الوطنية

أسد يؤكد اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الكوادر الفنية الوطنية
أسد يؤكد اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الكوادر الفنية الوطنية

أكد المدير التنفيذي للشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد على حرص اللجنة لتطوير الكوادر الفنية الوطنية بمختلف الألعاب الرياضية باعتبارها تمثل حجر الزاوية في صناعة الأبطال القادرين على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة للوطن. جاء ذلك لدى استقباله المحاضر الباكستاني بالاتحاد الآسيوي للهوكي زاهد علي الذي يزور مملكة البحرين كمحاضر في الدورة الفنية التي نظمها الاتحاد البحريني للكريكيت ممثلاً في لجنة الهوكي لكافة مدربي لعبة الهوكي.

ورحب أسد بالمحاضر زاهد علي مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية على دعم مدربي الهوكي بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكريكيت مشيراً إلى أهمية ربط الجوانب العملية والنظرية التي اكتسبها المدربون في الدورة بالواقع العلمي والانخراط في دورات البرنامج الوطني للمدربين بمستوياته الأربعة والتي تنظمه الأكاديمية الأولمبية بما يرفع من قدراتهم وإمكاناتهم في مجال التدريب.

وبدوره عبر زاهد علي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها واهتمامها بلعبة الهوكي والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية وحرصها المتواصل على الارتقاء بالمدربين في كافة الألعاب مثمناً الجهود التي تبذلها بالتعاون مع اتحاد الكريكيت في دعم كافة أركان لعبة الهوكي وبالأخص المدربين متمنياً أن تسهم الدورة في إثراء تجاربهم وخبراتهم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسد يؤكد اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الكوادر الفنية الوطنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق الاتحاد يصطدم بالسالمية الكويتي في البطولة العربية
التالى نافاس : رغم أننا غالبًا مانكون الأفضل إلا أننا نحترم كافة الخصوم