أخبار عاجلة

الليلة.. العالم يراقب صدام الكبار بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

الليلة.. العالم يراقب صدام الكبار بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ
الليلة.. العالم يراقب صدام الكبار بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

يفتح استاد سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مباراة العودة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فى واحدة من أقوى اللقاءات على مستوى البطولة ويعتبرها الجمهور «نهائى مبكر» بين العملاقين.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بانتصار الملكى بهدفين لهدف على العملاق البافارى فى معقله إليانز آرينا وهذه النتيجة تبقى أمل الفريقين قائمًا فى التأهل، لكن فرصة الميرينجى أقرب حيث إنه لا يحتاج إلا للتعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف للعبور، فيما لا يمتلك الفريق البافارى خياراً غير الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف بنتيجة أكبر من (2-1)، وذلك لاقتناص بطاقة التأهل للنهائى.

ولا يأمن زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكى، للفريق الضيف رغم تلك النتيجة إذ إنها تكرار لنفس نتيجة لقاء الذهاب فى نصف نهائى
الموسم الماضي، واستطاع البافارى أن يعود فى سنتياجو برنابيو بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافى والذى أنقذ الريال بهدفى رونالدو ومارسيلو، لينتهى اللقاء بنتيجة 4-2.

ويدخل الريال اللقاء باحثًا عن الفوز للرد على تتويج غريمه التقليدى برشلونة بلقب الليجا رسميًا، حيث لم يعد أمامه سوى لقب دورى الأبطال لإنقاذ موسمه من الفشل بتحقيق الكأس الثالثة على التوالى.

ويلعب الريال الليلة بصفوف مكتملة ولا ينقصه سوى اللاعب دانى كارفخال الذى يغيب بداعى الإصابة، ويتوقع أن يدفع زيدان بتشكيل مكون من: كيلور نافاس فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - لوكاس فاسكيز، ورباعى الوسط: تونى كروس - كاسيميرو - ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش، وفى الهجوم كل منكريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو.

فى المقابل، يدخل الملكى اللقاء فى ظروف صعبة، حيث إنه مطالب بتحقيق الفوز بفارق هدفين على الملكى فى ملعبه ووسط جماهيره كما أنه سيغيب عن 3 نجوم وهم لاعب الوسط االتشيلى أرتورو فيدال ونجم الدفاع الألمانى جيروم بواتينج بداعى الإصابة، بالإضافة إلى الطامة الكبرى بخروج الهولنيد آرين روبين من القائمة فى الساعات الأخيرة للإصابة وهو ما يتسبب فى ورطة ليوب هاينكس المدير الفنى للبافارى.

وسلطت تقارير صحفية ألمانية، الضوء على تعيين الحكم التركى سونيت شاكير، لإدارة اللقاء مؤكدة أن بطل الكرة الألمانية لم يكن سعيدًا دائمًا بشاكير، حيث قاد مباراة للفريق فى نصف نهائى عام 2016 ضد أتليتكو مدريد».

فيما اتجهت صحيفة «بيلد» إلى أن يوب هاينكس، قام بتدريب لاعبيه، على ركلات الترجيح عقب المران تحسبًا لسير اللقاء نحو هذه النتيجة، كما كشفت عن التشكيل المتوقع والمكون من: زفن أولرايش فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع رافينيا - نيكلاس زوله - ماتس هوملز- جوشوا كيميش، وفى الوسط: تياجو ألكانتارا - خافى مارتينيز- فرانك ريبيرى - توماس مولر - خاميس رودريجيز، والمهاجم روبرت ليفاندوفسكى.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الليلة.. العالم يراقب صدام الكبار بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بيان تركي (8) عن كواليس الساعات الأخيرة بالأهلي: شخصية كبيرة تدخلت
التالى رمضان صبحي يتنبأ بفوز «صلاح» بالكرة الذهبية