أخبار عاجلة
بالصور.. نور اللبنانية في أحدث جلسة تصوير -
أحمد نعينع يكشف سبب تسميته بقارئ الرؤساء -

أول ظهور لفريق "جبال المصري" بـ"رالي الجونة" في دورته الـ18

محرر الاقباط متحدون
‏يستضيف منتجع الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر فاعلية "رالي الجونة" في دورتها الثامنة عشر الذي يقام في الفترة من 10 الى 12 مايو المقبل بمشاركة أكثر من 15 فريق مصري والذي يقام تحت رعاية كل من وزارة الدفاع والداخلية والسياحة ‏ونادي السيارات والرحلات المصري.

‏ومن الفرق الجديدة المشاركة هذا العام في سباق رالى الجونة فريق جبال برعاية أركو للتنميه العقارية، والذي يستعد لخوض المنافسة بالسيارة ماركة جيب بحسب ما اوضح امير يوسف، مسئول العلاقات العامة والتسويق للفريق.

‏واعرب خالد عزمي قائد فريق جبال للراليات ‏عن ‏امله هو وفريقه بالفوز بمركز متقدم في السباق الذي يقوم على مدار يومين بالمنطقة الوعرة من صحراء وجبال البحر الأحمر ‏والذي يتطلب استعدادات خاصه لتحمل مثل هذا النوع من السباقات.

‏كما أشار عزمي أن رالي الجونة فرصة كبيرة لتشجيع السياحة في مصر من خلال إقامة مثل هذة المسابقات على المستوى الدولى حيث أن مصر لديها كل المقومات ا‏المثالية ‏لاتنظيم سباقات دوليه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول ظهور لفريق "جبال المصري" بـ"رالي الجونة" في دورته الـ18 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق صدمة في المنتخب المصري لإصابة محمد صلاح.. وانتظار التقرير الطبي لحالته
التالى بالفيديو.. كاريوس يقتل أحلام ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث في "التشامبيونز"