على الطريقة الألمانية.. ماذا يفعل علي ماهر في مأزق مواجهة فريقه الحالي والجديد بالكأس؟

أخبار الرياضة اليوم على الطريقة الألمانية.. ماذا يفعل علي ماهر في مأزق مواجهة فريقه الحالي والجديد بالكأس؟

اختبار من نوع خاص وضع فيه علي ماهر المدير الفني نفسه بعد صعود فريقه إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر بعد إقصاء الأهلي حامل اللقب في النسخة الأخيرة، بعدما أوقعه القدر في مواجهة أمام فريقه الجديد سموحة والذي سيتولي قيادته بدءا من الموسم المقبل، خاصة بعد صعود الفريق السكندري لقبل النهائي بعد إقصاء وادي دجلة بركلات الترجيح في دور الثمانية.

موقف على ماهر يمثل تكرارا لواقعة قريبة حدثت فى ألمانيا، وتحديدا مع فريق بايرن ميونخ ومدربه الجديد نيكو كوفاتش، حيث يصطدم الطرفان سويا ، فى نهائى كأس ألمانيا المقرر له 19مايو الجارى، إذ يقود نيكوكوفاتش فريقه الحالى فرانكفورت أمام بايرن فريقه الجديد الذى سيبدأ معه مهمته بداية الموسم الجديد.

تحدي صعب يواجه علي ماهر بين التعاطف مع فريقه الحالي الذي لم ينتهي موسمه معه لحين انتهاء مشواره في بطولة الكأس وبين التعاطف مع فريقه الجديد الذي سيتولي قيادته بمجرد انتهاء مهمته مع الأسيوطي، وهو الأمر الذي يضع المدرب الواعد في حيرة من أمره وبين نار التعاطف مع فريقه الجديد أو القديم.

be42e7d510.jpg

مباراة سموحة والأسيوطي ستكون صعبة علي ماهر الذي سيتهم بالتخاذل أمام فريقه الجديد حال الإخفاق في لقاء الدور مصف النهائي بالكأس وقد يتعرض لانتقادات وهجوم من فريقه الجديد حال التفوق عليه وخطف تذكرة الصعود إلي الدور النهائي، وقد يتسبب ذلك في حدوث شرخ في العلاقة مع مسئولي وجماهير ناديه الجديد من قبل أن يتولي المسئولية وهو ما سيضعه تحت طائلة الحساب في الحالتين.

a15a690707.jpg

ما يتوجب علي المدير الفني عمله أن يوازن في الأمور بين طموح ناديه الذي أكد أنه يرغب في إنهاء موسمه الاستثنائي مع الأسيوطي بشكل جيد، بعدما أنهي الدوري في المركز التاسع في أول مواسمه بدوري الأضواء والشهرة منذ العودة للممتاز، وبعدما أقصي الأهلي حامل اللقب وقدم مباراة تاريخية في دور الثمانية رغم أنه كان المرح الأول لتوديع البطولة أمام المارد الأحمر.

كما يتوجب علي مسئولي سموحة وجماهيرهم أن عصر الاحتراف يمنع المدربين واللاعبين من التخاذل أمام فريقهم الجديد أو القديملأن ولائهم للقميص الذي يدافع عنه سواء من داخل الملعب أو المنطقة الفنية، بدليل أن ماهر أحد أبناء الأهلي وكان عامل أساسي في إقصائه من دور الثمانية، وهو ما تسبب في حالة حزن لجماهير القلعة الحمراء.

a80a5bfe3a.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر على الطريقة الألمانية.. ماذا يفعل علي ماهر في مأزق مواجهة فريقه الحالي والجديد بالكأس؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق الاتحاد يصطدم بالسالمية الكويتي في البطولة العربية
التالى نافاس : رغم أننا غالبًا مانكون الأفضل إلا أننا نحترم كافة الخصوم