أخبار عاجلة

تنظيم "كأس الخطوط التركية لغولف الهواة" في البحرين

تنظيم "كأس الخطوط التركية لغولف الهواة" في البحرين
تنظيم "كأس الخطوط  التركية لغولف الهواة"  في البحرين

أعلنت الخطوط الجوية التركية، عن تنظيمها وللمرة الأولى كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف في النادي الملكي للغولف والذي أقيم مؤخراً في البحرين.

وتفتخر الخطوط الجوية التركية، بالتزامها بتنظيم كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف الذي يشارك في منافساته أكثر من 8000 شخص في أكثر من 100 جولة حول العالم.

وتؤكد الخطوط الجوية التركية التزامها بالرؤية الطموحة بتنظيم المنافسات الرياضية وتثق في قدرتها على توحيد الناس من مختلف الدول في مثل هذه المناسبات .من خلال تقديم الشركة الدعم لكرة القدم وكرة السلة والرغبي والغولف على جميع المستويات.

وحظيت المنافسات، التي شارك فيها 99 لاعب في النادي الملكي للغولف، برعاية مجتمع الأعمال المحلي في مملكة البحرين.

كما حظيت بطولة هذا العام بدعم من قبل صحيفة فاينانشيال تايمز، وناشيونال، وفنادق تايتانيك، "ورك آند مول" "Ruck & Maul" الشريك الرسمي لملابس البطولة.

وسيتأهل الفائزون في هذه الجولة لخوض منافسات النهائي الكبير الذي يقام في مدينة أنطاليا التركية في شهر نوفمبر المقبل. وسيتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية الاستمتاع بالإقامة في فندق فئة خمس نجوم "تيتانيك ديلوكس بيليك" في أنطاليا، تركيا، حيث يسافرون على درجة رجال الأعمال مع الخطوط الجوية التركية من وجهاتهم التي تأهلوا منها إلى أنطاليا .

وسوف يمثل اللاعب سيد علي البحرين بعد فوزه بالمنافسة بحصوله على 38 نقطة، في حين جاء اللاعب عبدالرحمن العمرو في المركز الثاني، وستيوارت تانكارد في المركز الثالث.

وفاز اللاعب علي أمجي بجائزة أقرب كرات للحفرة عن فئة الرجال، في حين فازت هانار البلوشي كور بجائزة أقرب كرات للحفرة عن فئة السيدات. وفاز حمد أفنان بأدنى نتيجة إجمالية مع 74 نقطة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في البحرين محمد جان تاشجي: "نتقدم بالشكر لكافة ضيوفنا الذين كان لهم فضل كبير بإنجاح منافسات الدورة السادسة لكأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف هنا في مملكة البحرين".

وأضاف : "مرة أخرى، لقد شهدنا جولة رائعة وناجحة من سلسلة كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف. ونتقدم بالتهنئة إلى سيد علي الذي حصل على المركز الأول ونتمنى له حظاً موفقاً في أنطاليا".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تنظيم "كأس الخطوط التركية لغولف الهواة" في البحرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم