أخبار عاجلة
مرتضى منصور يُعلق على رحيل البدري -

"الأولمبية" تشارك باجتماع مدراء بعثات دورة الناشئين

"الأولمبية" تشارك باجتماع مدراء بعثات دورة الناشئين
"الأولمبية" تشارك باجتماع مدراء بعثات دورة الناشئين

شاركت رئيسة قسم التضامن الأولمبي بدائرة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية البحرينية مريم حيدر مردانه في اجتماع مدراء البعثات لدورة الألعاب الأولمبية الثالثة للناشئين الذي أقيم في العاصمة الأرجنتينية "بيونس آيرس" خلال الفترة من 23 وحتى 26 أبريل.

وستقام الدورة خلال الفترة من 6 لغاية 18 أكتوبر المقبل بمشاركة حوالي 3998 رياضي من 206 دولة يتنافسون في 32 رياضة.

وشهدت الإجتماعات التي عقدت على مدار 3 أيام تقرير اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية للناشئين فيما يتعلق بالقرية الأولمبية، وأماكن المنافسات ومواعيدها والتعرف على كافة الأمور والخدمات اللوجستية المختلفة التي ستساعد كل الرياضيين على أداء استعداداتهم بالصورة المطلوبة.

كما شهد اجتماع مدراء الوفود استعراض الأمور التنظيمية الخاصة بوسائل الإعلام وحفلي الإفتتاح والختام، والمتطوعين بالدورة، ومواعيد المغادرة والوصول للوفود الرياضية والإدارية.

وقامت اللجنة المشرفة على الألعاب بتنظيم زيارة ميدانية لمقر إقامة الوفود والمنافسات والتعرف على المنشآت والخدمات المختلفة بمدينة بوينس آيريس.

يشار إلى أن دورة الألعاب الأولمبية للناشئين تقام كل 4 سنوات حيث استضافت سنغافورة النسخة الأولى عام 2010، فيما استضافت مدينة نانجينغ النسخة الثانية من الألعاب عام 2014.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الأولمبية" تشارك باجتماع مدراء بعثات دورة الناشئين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق الأهلى 97 يهزم الزمالك في دوري الجمهورية
التالى بالأسماء .. تعديلات في لجنة الكرة بنادي بني سويف