أخبار عاجلة
العرب في مهرجان كان.. أناقة على مر السنين -
التحالف يقصف تحركات للمليشيا في الشاهل بحجة -

فيديو.. كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في مطار روما

فيديو.. كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في مطار روما
فيديو.. كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في مطار روما

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في مطار روما

عقب وصول النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مطار روما، استقبلته الجماهير استقبالا حافلا وسط حراسات أمنية مشددة لعدم تعرض الفرعون المصري لأي مضايقات.

ويعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذي كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصري مع فريق العاصمة الإيطالية.

ومن المنتظر أن يحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب جماهير روما التى ستملأ مدرجات ملعب "الأولمبيكو" فى مباراة اليوم تقديرا لما قدمه اللاعب المصرى مع "الذئاب" على مدار الموسمين الماضيين بجانب رفضه الاحتفال بالهدفين اللذين سجلهما فى شباك روما بمباراة "الذهاب".

بالعودة إلى المباراة، يسعى نادى ليفربول لخطف بطاقة الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا فى بداية رحلة إنقاذ موسمه بعد التعادل فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أمام وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى صاحبى المركزين الـ 20 والـ19 فى جدول الترتيب مما يهدد آماله فى إنهاءالموسم بالمربع الذهبى المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على مثلث الرعب الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو الذى تمكن من تسجيل 88 هدفاً فى جميع المسابقات فى قيادة الفريق لبلوغ نهائى دورى ابطال اوروبا للمرة الثامنة فى تاريخه والأول له منذ موسم 2006-2007 عندما خسر أمام ميلان.

ويخشى ليفربول الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى دورى أبطال أوروبا حتى الآن من انتفاضة روما الذى يسعى بقيادة مهاجمه البوسنى دجيكو لتحقيق "ريمونتادا" جديدة، تقود الفريق لنهائى البطولة القارية للمرة الأولى منذ موسم 1983 – 1984 عندما خسر أمام ليفربول فى مشهد النهاية.

 

وكان روما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى من الدور ربع النهائى، بعدما تغلب على الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، وهى النتيجة التى يحتاجها فى مباراة الليلة لعبور الدور نصف النهائى.

 

جدير بالذكر أن نادى روما لم تهتز شباكه طوال المباريات التى خاضها على ملعبه ووسط جماهيره بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، الأمر الذى يعزز من طموحات الجماهير الإيطالية بنجاح روما فى تكرار سيناريو الإطاحة بنادى برشلونة أمام ليفربول الليلة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في مطار روما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق «ليفربول» يستغل أزمة «ياري مينا» بالريال ويفاوضه
التالى كأس العالم| نوير يعود لقائمة ألمانيا المبدئية