أخبار عاجلة

برعاية "تركي آل شيخ".. المحترفون السعوديون بالدوري الإسباني تحت شعار "لم ينجح أحد"

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

برعاية "تركي آل شيخ".. المحترفون السعوديون بالدوري الإسباني تحت شعار "لم ينجح أحد"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

برعاية "تركي آل شيخ".. المحترفون السعوديون بالدوري الإسباني تحت شعار "لم ينجح أحد"

اقترب الدوري الإسباني على اسدال الستار، حيث تبقت 3 جولات فقط على ختام منافسات موسم 2017/2018، كما أكتملت ملامح البطل بتتويج برشلونة بهذه النسخة، ليكون اللقب رقم 25 في تاريخ البلوجرانا، والسابع في أخر 10 سنوات.

وشهدت الإنتقالات الشتوية الماضية، وفود 9 لاعبين سعوديين إلى أندية إسبانيا، تحت إشراف ورعاية تركي آل شيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، لكي ينسجموا مع الأجواء الأوروبية قبل العرس الكروي الكبير "كأس العالم في روسيا 2018".

ولكن يبدو ما حدث خلال الأشهر القليلة الماضية يدل أن التجربة باتت بالفشل الكبير، بعدما خيم غياب لاعبي الصقور عن قوائم وتشكيلات فريقهم تمامًا في منافسات الدوري والكأس، ليجد أنفسهم حبيسا الدكة طول الوقت دون استفادة فعلية على أرض الملعب.

تجربة "لم ينجح أحد" يبدو أنها ستؤثر بشكل كبير على منتخب الصقور في المونديال القادم، لاسيما وأن الركائز الأساسية في الخضر كانت من ضمن هذه الصفقات عديمة الفائدة، مثل فهد المولد، يحيي الشهري، سالم الدوسري، نوح الموسى، والعديد.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر، روسيا المستضيفة، أوروجواي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برعاية "تركي آل شيخ".. المحترفون السعوديون بالدوري الإسباني تحت شعار "لم ينجح أحد" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق نيمار يستعين بجندي إسرائيلي للخروج من ورطة باريس سان جيرمان
التالى ديلان برون يساهم في تأهل '' خينت'' البلجيكي إلى الدوري الأوربي الموسم القادم