أخبار عاجلة

صحيفة كتالونية: صلاح وماني سيقفان عائقًا أمام ليفربول في نهائي الأبطال

صحيفة كتالونية: صلاح وماني سيقفان عائقًا أمام ليفربول في نهائي الأبطال
صحيفة كتالونية: صلاح وماني سيقفان عائقًا أمام ليفربول في نهائي الأبطال

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية، الضوء على العائق الذي قد يواجه ليفربول خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 26 مايو الجاري في كييف.

وأوضحت الصحيفة، أن المباراة ستكون في شهر رمضان، والذي يصوم خلاله المسلمون عن الطعام والشراب، ما يعني أن الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني سيضطران لممارسة شعائرهم الدينية.

"سبورت" أشارت، إلى أن خط هجوم الريدز ربما سيعاني بسبب قلة فعالية الثنائي، جنبًا إلى جنب مع البرازيلي روبرت فيرمينيو.

وتابعت سبورت في تقريرها، أن محمد صلاح حينما كان لاعبًا ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي، علق على هذا الأمر قائلًا: "كان الأمر صعباً بعض الشيء بالنسبة لي لأننا كنا نخوض تدريبين كل يوم، كان الجو حاراً للغاية ولعبت في جميع المباريات".

وتابع صلاح بقوله: "لم استطع شرب الماء حتى الساعة 9.30 مساء، عندما تتدرب مرتين في اليوم، تنخفض مستويات الطاقة لديك في المرة الثانية".

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب روما الإيطالي بعد التغلب عليه بنتيجة 7/6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليواجه ريال مدريد في كييف.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صحيفة كتالونية: صلاح وماني سيقفان عائقًا أمام ليفربول في نهائي الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق كين وآلي يعززان مساعي توتنهام لإنهاء الموسم في المربع الذهبي
التالى الشوط الثاني - الزمالك (4) - (1) الإسماعيلي.. صادق وتقليص الفارق