أخبار عاجلة
ابرز عناوين الصحف اليوم 26-5-2018 -
شاهد.. قبطي على موائد الإفطار في قنا -
وزير الرياضة يلتقى نائب رئيس وزراء الكويت -
منطقة جديدة بتعز في قبضة الشرعية -

الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي
الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي

01:54 م الخميس 03 مايو 2018

القاهرة - مصراوي:

أعلن عماد فتحي عن جاهزيته لخوض لقاء الإسماعيلي بعدما شارك في مران الأبيض صباح الخميس بصورة طبيعية استعدادًا لملاقاة الإسماعيلي يوم الأثنين القادم في إطار مباريات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر.

وكان فتحي المنتقل للأبيض فى فترة الإنتقالات الشتوية من نادي مصر المقاصة قد غاب عن مواجهتي الأهلي والانتاج الحربي بسبب الإصابة.

وخاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم صباح اليوم الخميس فيما اللاعبين الذي شاركوا في مواجهة الانتاج الحربي مساء أمس الأربعاء بخوض تدريبات استشفائية خلال المران.

وحرص خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران، حيث وجه إليهم التهنئة بمناسبة التأهل لقبل نهائي البطولة المصرية.

ووجه جلال رسالة إلى لاعبي فريقه، حيث طالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات والتركيز في اللقاء القادم من أجل تجاوز الإسماعيلي والتأهل للمباراة النهائية للكأس.

وتغيب محمد الشامي عن المشاركة في المران بسبب ارتباطه بأداء اختبارات نهاية العام الدراسي، بينما اكتفى أحمد مدبولي بخوض تدريبات تأهيلية.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع الإسماعيلي يوم الأثنين القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يستعيد عماد فتحي قبل مواجهة الإسماعيلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق كوبر يقرر استبعاد محمد النني من ودية الكويت
التالى بالصور| «ليفربول» يتوجه لـ«كييف» استعداداً لنهائي دوري الأبطال