بطلات الجمباز الإيقاعى بوادى دجلة يتوجن بألقاب البطولة الإفريقية الـ 14

وإليكم تفاصيل الخبر

بطلات الجمباز الإيقاعى بوادى دجلة يتوجن بألقاب البطولة الإفريقية الـ 14

تمكنت بطلات أندية وادى دجلة ضمن المنتخب الوطنى من حصد ميداليات وألقاب البطولة الإفريقية الرابعة عشر التى أقيمت فى استاد القاهرة الدولى، مؤخرا، حيث شارك فى البطولة 250 لاعبة مثّلن أكثر من 14 منتخبا إفريقيا منهم نيجيريا والمغرب وتونس والجزائر. 

 

وضم المنتخب لاعبات من الفريق الدجلاوي وهن: حبيبة مرزوق، ونور إمام، وملك نادر، وفريدة كفافى، ويارا إيهاب حيث توجت اللاعبة حبيبة مرزوق في بطولة الفردي للكبار بالمركز الأول فردي عام وحصلت على لقب بطلة أفريقيا 2018 وحصلت لمصر على 6 ميداليات متنوعة، بواقع ميداليتان ذهبيتان "المركز الأول فردى عام والمركز الأول فريق"، وميداليتان فضيتان "المركز الثانى فى أداة الكرة، والمركز الثانى فى أداة الشريطة"، وميداليتان برونزيتان "المركز الثالث فى أداة الطوق والمركز الثالث فى أداة الصولجان".

 

كما حصلت اللاعبات نور إمام، وملك نادر، وفريدة كفافى على ثلاثة ميداليات ذهبية ضمن منافسات بطولة الجماعى، فيما حصلت اللاعبة يارا إيهاب على المركز الأول فريق مع باقى لاعبات المنتخب.

 

بطلات الجمباز
بطلات الجمباز

حبيبة مرزوق
حبيبة مرزوق

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بطلات الجمباز الإيقاعى بوادى دجلة يتوجن بألقاب البطولة الإفريقية الـ 14 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق فيفا لـ«محمد صلاح»: نتمنى لحاقك بكأس العالم
التالى ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا