أخبار عاجلة

محمد زيادة سفيرا لشباب مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين

محمد زيادة سفيرا لشباب مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين
محمد زيادة سفيرا لشباب مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين

-

وإليكم تفاصيل الخبر محمد زيادة سفيرا لشباب مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين

اختارت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية الثالثة للشباب التى تستضيفها العاصمة الأرجنتينية "بوينس إيرس" خلال الفترة من 6 وحتى 18 أكتوبر المقبل الفارس محمد طاهر زيادة لاعب منتخبنا الوطنى للفروسية، ليكون سفيرا لمصر خلال الدورة.

 

 ومن المقرر أن يكون زيادة ضمن 76 بطلا من مختلف دول العالم تم اختيارهم، من أجل أن يكونوا سفراء  عن بلادهم فى هذا المحفل الأوليمبى ، وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم اختيار الفارس المصرى ليكون سفيرا لمصر فى اوليمبياد الشباب ، حيث تم اختياره وعمره 15 عاما من قبل فى الدورة الأولى التى استضافتها سنغافورة خلال الفترة من 14 وحتى 26 أغسطس عام 2010 .

 

 وجاء اختيار اللجنة المنظمة للدورة لمحمد زيادة بعد أن تمكن من التأهل لبطولة العالم لألعاب الفروسية التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال سبتمبر المقبل، وذلك  بعدما حصد المركز الأول في بطولة كأس الأمم التي أقيمت في أبو ظبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد زيادة سفيرا لشباب مصر فى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق مريسي 24 .. الروضة يكسب نصر الضالع في مواجهة !!
التالى الإنتاج الحربى يستقر على إقامة معسكر الإعداد فى شرم الشيخ 22 يونيو