أخبار عاجلة

فيديو: صوّت لصلاح.. الفرعون ينافس على أفضل هدف في نصف نهائي دوري الأبطال

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو: صوّت لصلاح.. الفرعون ينافس على أفضل هدف في نصف نهائي دوري الأبطال

كعادته هذا الموسم لا يتوقف الفرعون المصري عن الترشح للجوائز الفردية، صلاح تألق في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ليترشح النجم المصري لجائزة أفضل هدف في الدور النصف النهائي.

صلاح أحرز هدفين وصنع مثلهما، وذلك خلال فوز ليفربول بنتيجة 5/2 أمام روما، وينافس النجم المصري أربعة لاعبين أخرين على هذه الجائزة وهم، مارسيلو وماركو أسينسو من ريال مدريد، وجواشو كيميتش لاعب بايرن ميونيخ، ورادجا نايجولان لاعب روما الإيطالي.

للتصويت على جائزة أفضل هدف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يرجى الضغط هنا، ثم اختر فيديو الهدف الذي تريديه واضغط على علامة الإعجاب.

الهدف الذي يترشح عنه صلاح هو هدفه الأول في روما:-

وجاء ترشيح البلجيكي رادجا ناينجولان عن هدفه في مرمى ليفربول خلال فوز فريقه على ليفربول في إياب الدور بنتيجة 4/2:

وجاء ترشيح البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد عن هدفه في مرمى البايرن في مباراة الذهاب التي بفوز الريال بنتيجة 2/1:

النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، ترشح لهذه الجائزة عن هدفه في مرمى البايرن في المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 2/1:

بينما النجم الألماني الشاب جوشوا كيميتش، ترشح لهذه الجائزة عن هدفه في مرمى ريال مدريد خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز ريال مدريد:


قائمة المترشحين لأفضل هدف في دوري الأبطال

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد سبق له أن  حصد هذه الجائزة عن أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا، وذلك عن هدفه ضد مانشستر سيتي في مباراة العودة، عندما فاز فريق ليفربول بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

للتصويت على جائزة أفضل هدف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يرجى الضغط هنا، ثم اختيار فيديو الهدف الذي تريديه والضغط على علامة الإعجاب.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: صوّت لصلاح.. الفرعون ينافس على أفضل هدف في نصف نهائي دوري الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق توريس: اتمنى العودة للأتليتي يوما ما
التالى انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي بحضور 30 لاعبا