نجم ليفربول “سأكل وأشرب في رمضان من أجل محمد صلاح”

نجم ليفربول “سأكل وأشرب في رمضان من أجل محمد صلاح”
نجم ليفربول “سأكل وأشرب في رمضان من أجل محمد صلاح”

مصر فايف
أكد الإسباني ألبرتو مورينو ظهير أيسر نادي ليفربول، بأنه يشعر بسعادة كبيرة بعدما نجح فريقه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في الفوز على حساب روما بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين في الدور نصف النهائي من المسابقة الأعرق في القارة العجوز.
وقال الظهير الأيسر لنادي ليفربول في تصريحات إعلامية عن محمد صلاح بعد الصعود يوم الأمس: “بالتأكيد الجميع يعلم بأن محمد صلاح فتى رائع، هو شخص إستثنائي ويقدم موسم خيالي، الجميع في الفريق يحبه ويحترمه كثيرًا”.
وأضاف مورينو: “في الفترة الأخيرة، محمد صلاح يتدرب بنسبة 20% من مجهوده، بالتأكيد هو يخشى التعرض لإصابة في هذا التوقيت الحاسم من الموسم، الآن رمضان على الأبواب، وسأكل وأشرب من أجله، فهذا ما يمكني فعله”.
وختم الظهير الإسباني تصريحاته ليؤكد بأنه لا يصدق حتى الآن بأن ليفربول قد نجح في بلوغ المباراة النهائية وسيلعب أمام ريال مدريد من أجل تحقيق لقب الشامبونزليج الغائب عن النادي منذ سنوات طويلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم ليفربول “سأكل وأشرب في رمضان من أجل محمد صلاح” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق وزير الرياضة يصدر قرارا بإنهاء عمل اللجنة المالية بالزمالك
التالى الفيفا يوقف المدرب مارادياجا بعد اتهامه بالتواطؤ في قضية تلاعب بالنتائج