أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

كلاسيكو الأرض| تأكد غياب ثنائي ريال مدريد

كلاسيكو الأرض| تأكد غياب ثنائي ريال مدريد
كلاسيكو الأرض| تأكد غياب ثنائي ريال مدريد

يستعد نادي برشلونة الإسباني بطل الليجا، لاستقبال غريمه الأزلي ريال مدريد على ملعب "كامب نو" في مواجهة جديدة من مباريات كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل.

ويدخل النادي الملكي اللقاء فاقدًا خدمات عدد من لاعبيه، فأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رافاييل فاران تم استبعاده تقريباً من الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يعاني من إصابة في ربلة الساق اليمنى ولن تتم المخاطرة به، وسيتم اتخاذ نفس القرار مع إيسكو ألاركون الذي تدرب في جزء من التدريبات اليوم.

وأفادت "ماركا" بأن فاران وكارفخال سيكونا كذلك خارج مباراة الكلاسيكو يوم الأحد، حيث عانى كارفاخال من إصابة تعرض لها في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كارفخال تدرب في جزء من التدريبات مع المجموعة ومن بعدها أكمل التدريبات بشكل منفرد على العشب ليستمر في عملية التعافي من الإصابة، أما فاران فتدرب في الصالة الرياضية.

من ناحية أخرى أشارت صحيفة "ACB" أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، سيمنح كريستيانو رونالدو، سيرخيو راموس، لوكا مودريتش، توني كروس، مارسيلو ونجومه الكبار حرية الاختيار بين خوض الكلاسيكو من عدمه.

يذكر أن برشلونة حسم تتويجه بلقب الليجا، هذا الموسم، وهي المرة 25 في تاريخه. 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كلاسيكو الأرض| تأكد غياب ثنائي ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق صور| دوا ليبا تحيي حفل نهائي دوري الأبطال
التالى شاهد| جماهير ليفربول تحيي محمد صلاح قبل مباراته مع ريال مدريد