أخبار عاجلة
"باركليز" يبحث الاندماج مع بنوك منافسة -
اكتشاف جديد قد يحدد طول العمر الذي ستعيشه! -
خارطة ألمانية بالقرم الروسية تغيظ أوكرانيين! -
نقولا صحناوي: نحترم المكون الذي يختاره المجلس -
نقولا صحناوي: نحترم المكون الذي يختاره المجلس -

زيدان يبدأ استعداداته لـ"كلاسيكو الأرض"

زيدان يبدأ استعداداته لـ"كلاسيكو الأرض"
زيدان يبدأ استعداداته لـ"كلاسيكو الأرض"

بدأ المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الاستعدادات لمواجهة "كلاسيكو" الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام برشلونة على ملعب كامب نو الأحد المقبل، في الجولة 36 من البطولة، بعد أن قاد فريقه الثلاثاء الماضي لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني. وعاد "الملكي" للتدريبات بعد يوم راحة قضاه أمس الأربعاء عقب حسم بطاقة التأهل لنهائي التشامبيونز ليغ رغم التعادل أمام البايرن 2-2، الليلة الماضية على ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد احتساب نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها 2-1 في أليانز أرينا.

وأوضح النادي أن إيسكو ألاركون، الذي لم يشارك في مباراة الإياب أمام بطل الدوري الألماني، بسبب تعرضه لالتواء بالكتف في لقاء الذهاب، أجرى جزءاً من تدريب اليوم مع باقي زملائه، بينما تدرب وحيداً على العشب خلال الجزء الثاني من الجلسة.

كما تدرب الفرنسي رافائيل فاران الذي كاد ألا يستكمل مباراة العودة أمام بايرن ميونخ بسبب آلام عضلية، داخل المنشآت الرياضية، لذلك لم يتأكد بعد ما إذا كان سيشارك في "الكلاسيكو" الذي سيغيب عنه أيضاً داني كارباخال الذي تعرض لدوره لإصابة على ملعب أليانز أرينا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيدان يبدأ استعداداته لـ"كلاسيكو الأرض" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق فيليب كوتينيو يعلن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
التالى صلاح محسن : لم أفقد الأمل فى الإنضمام للمنتخب