أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

الشؤون الرياضية تعلن عن الفائزين بجائزة الوزارة "إنجازاتنا"

الشؤون الرياضية تعلن عن الفائزين بجائزة الوزارة "إنجازاتنا"
الشؤون الرياضية تعلن عن الفائزين بجائزة الوزارة "إنجازاتنا"

اليكم تفاصيل هذا الخبر الشؤون الرياضية تعلن عن الفائزين بجائزة الوزارة "إنجازاتنا"

مسقط - ش

كشفت اللجنة الرئيسية لجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجاز والتميز الشبابي"إنجازاتنا" عن أسماء الفائزين بمختلف فروع الجائزة وذلك عبر مؤتمر صحفي أقيم صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور محمد بن أحمد العامري المدير العام المساعد للأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية ورئيس اللجنة المشرفة على الجائزة، الى جانب تواجد ممثلي وسائل الاعلام.

وسيقام حفل تكريم الفائزين بمسابقة جائزة وزارة الشؤون الرياضية للأنجاز والتميز الشبابي يوم الأثنين المقبل بفندق الشيراتون تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً .

واستهل رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة حديثه بالمؤتمر الصحفي بالترحيب للحضور وقال: "يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب في المؤتمر الصحفي الذي تقيمه وزراة الشؤون الرياضية للإعلان عن الفائزين بجائزة الوزارة للإنجاز والتميز الشبابي (إنجازاتنا) في نسختها الثالثة والتي تهدف إلى الاحتفاء بالإنجازات الرياضية والشبابية التي يحققها الشباب العماني على كافة المستويات والأصعدة وفي مختلف المجالات التي يضمها الحقلين الرياضي والشبابي"، وأضاف:" قامت الوزارة بالإعلان عن الجائزة في نسختها الثالثة وفتح باب الترشح للجائزة من خلال مؤتمر صحفي أقيم بتاريخ 21 يناير 2018م ، حيث استمر باب الترشح مفتوحا حتى نهاية شهر فبراير 2018م ، ورغبة من الوزارة في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الملفات المترشحة فقد تم تمديد باب الترشح حتى منتصف شهر مارس 2018م"، وتطرق العامري الى أن اللجنة المشرفة على الجائزة عكفت على إجراء الفرز الأولي للملفات المترشحة واستبعاد الملفات التي لا تنطبق عليها الشروط والمعايير وفق الاشتراطات الواردة بدليل الجائزة، ثم بعد ذلك قام فريق المفاضلة والمنبثق من اللجنة الرئيسية المشرفة على الجائزة والذي يضم عددا من المعنيين والخبراء في هذا المجال بالمفاضلة بين الملفات المترشحة في عدة جلسات للوصول إلى الفائزين بالجائزة في مختلفة مجالاتها وفئاتها التي تم الإعلان عنها.

وذكر العامري بعد ذلك نتائج الجائزة والتي جاءت كالاتي:

فاز العداء محمد بن حمدان السليماني في فئة الانجاز ولاتميز الرياضي لفئة الفردي نظير الميدالية البرونزية التي حققها في بطولة آسيا لألعاب القوى بتايلاند، وذات الفئة وعلى المستوى الجماعي فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالجائزة اثر حصوله على لقب بطولة كأس الخليج 23 التي أقيمت بدولة الكويت.

وحصدت اللجنة العمانية لكرة الطاولة على جائزة فئة الانجاز والتميز المؤسسي عن فئة المؤسسات وذلك لاعتماد اللجنة لخطط وبرامج تطويرية تم تنفيذها على ارض الواقع من اجل نشر الممارسة الرياضية والعناية بالفئات السنية وإعداد القيادات الرياضية.

وضمن فئة الانجاز والتميز الشبابي فاز سالم بن أحمد الحبسي بجائزة الفئة على المستوى الفردي بعد حصوله على جائزة قادة دول مجلس التعاون الخليجي للابداع والتميز الشبابي في مجال الاختراع.

وفاز فريق مسرح مزون لجائزة فئة الانجاز والتميز الشبايي للفئة الجماعية بعد ان حصل فريق مسرح مزون على الجائزة الكبرى كأفضل عرض متكامل وجائزة أفضل ديكور وجائزة أفضل مكياج وجائزة أفضل مؤثرات صوتية في مهرجان الصواري للمسرح.

وعن فئة ذوي الاعاقة فاز البطل محمد بن جميل المشايخي هذه الجائزة عن فئة المتنافسين للفردي الرياضي وذلك نظير حصول المشايخي على الميدالية الفضية بدفع الجلة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة لندن 2017م.

ورفع محمد العامري رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة خالص تهانيه لجميع الفائزين بجميع مجالات الجائزة ، آملين أن يكون هذا الفوز حافزا ودافعا لهم ، متمنين لهم تحقيق مزيدا من التميز والإنجازات في الإستحقاقات القادمة ورفع علم السلطنة في المحافل العالمية ، وحافزا للشباب العماني المثابر والمجتهد في كافة الأصعدة والمستويات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشؤون الرياضية تعلن عن الفائزين بجائزة الوزارة "إنجازاتنا" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق مباريات كأس العالم في روسيا.. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وروسيا
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم