أخبار عاجلة
مصادر سورية: قصف مناطق تابعة للمعارضة في درعا -

فيديو .. 3 دوافع لبرشلونة لتحقيق الفوز في الكلاسيكو

-

يستضيف فريق برشلونة منافسه ريال مدريد على ملعب “الكامب نو” معقل البلوجرانا بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة مباريات الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

برشلونة قد ضمن التتويج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي بعدما فاز في الأسبوع الماضي على فريق ديبورتيفو لاكورونا بأربعة أهداف لهدفين، ليتفوق بذلك محليًا على الجميع بإحرازه لقبي الدوري والكأس.

ولكن برشلونة يسعى للفوز في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد من أجل التأكيد على سيطرته المحلية، واستمرار تفوقه على ريال مدريد، بعدما انتصر عليه في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بمباراة برشلونة أمام ريال مدريد اليوم الأحد السادس من شهر مايو الجاري :

** للتعرف على أخبار ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم اضغط هنا


FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-BARCELONA

عوامل عديدة تدفعك لمتابعة الكلاسيكو بشغف

بالرغم من انتهاء الموسم الكروي في إسبانيا بشكل نهائي بتتويج فريق برشلونة ببطولتي الدوري وكأس ملك إسبانيا، إلا أن لقاء الكلاسيكو الذي يجمع ما بين البلوجرانا وريال مدريد له مكانة خاصة عند مشجعي الكرة في العالم أجمع.

إقرأ التقرير من هنا


ronaldo-and-messi-2017

الكلاسيكو بلغة المراهنات .. برشلونة وميسي مرشحان باكتساح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة كلاسيكو الأرض التي ستجمع الكبيرين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو اليوم الأحد في قمة الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


imagen-sin-titulo_790014_highres

صحف برشلونة: ريال مدريد يشوه صورة اللعب النظيف

انتقدت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصرف ريال مدريد برفضه القيام بمرر شرفي كنوع من التكريم لفريق برشلونة، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


انتنن

تشكيلة برشلونة المتوقعة تشهد تعديلات عن الكلاسيكو الأخير

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة الفريق الملكي ريال مدريد، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين في بطولة الليجا.

sergio-ramos-real-madrid-lionel-messi-barcelona_dxc993hmana91urtzdv1l043r

ميسي كابوس ريال مدريد .. لماذا يرغب في الانتقام منهم؟

يلتقي مساء اليوم الأحد فريق برشلونة منافسه التقليدي ريال مدريد بكلاسيكو إسبانيا على ملعب “الكامب نو” معقل البلوجرانا، ضمن قمة لقاءات الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


noticia-barcelona
من يعتمد على أبناء النادي أكثر .. برشلونة أم ريال مدريد؟

يستضيف فريق برشلونة منافسه التقليدي ريال مدريد بملعب “الكامب نو” معقل البلوجرانا مساء اليوم الأحد، ضمن قمة منافسات الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


14927958580467

الكلاسيكو الأخير .. أعظم 8 مشاهد لآندرياس إنييستا في الكلاسيكو

بالرغم من تعرض آندرياس إنييستا قائد ونجم فريق برشلونة للإصابة في ربلة الساق، إلا أنه سيشارك في مباراة الكلاسيكو الكبيرة التي ستجمع برشلونة بمنافسه الأزلي ريال مدريد.

إقرأ التقرير من هنا


classico

هل كلاسيكو اليوم مباراة مهمة؟ الإجابة عند مورينيو!

“دائماً ما نقول إن أهم بطولة هي التي نفوز بها، فعندما أفوز بدوري أبطال أوروبا، أقول إنها أهم بطولة بالنسبة لي، وعندما أفوز ببطولات الدوري، أقول إنها أهم البطولات بالنسبة لي، وعندما لا أفوز بشيء.. أقول إن الفوز ليس مهماً”!

إقرأ التقرير من هنا


maxresdefault-1-1

الكلاسيكو في كامب نو .. ذكريات سقوط ريال مورينيو بخماسية

لا شك أن مباريات الكلاسيكو طافِحة وريّانة ، بالعديد من الذكريات المفرحة والمحزنة لمشجعي برشلونة وريال مدريد ، وهي المواجهة التي تحظى بشعبية جارفة في مختلف بقاع الأرض ، ولا تقتصر على الدوري الإسباني فحسب ، خاصة في ظل تواجد أفضل لاعبين في العالم ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي .

إقرأ الخبر من هنا


11 لاعبا جمعوا بين ريال مدريد وبرشلونة رغم العداء الكروي

رغم المنافسة الكروية بين ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا وأوروبا، إلا أن تاريخ الناديين يضم لاعبين مشتركين بعد أن نجحوا في تمثيل الفريق الملكي والنادي الكتالوني، أثناء فترات مختلفة من مسيرتهما الكروية.

إقرأ الخبر من هنا


Messi

ميسي أكثر تأثيرًا في برشلونة مقارنة برونالدو في ريال مدريد

يحل فريق نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ملعب كامب نو مساء غد –الأحد- لملاقاة غريمه التقليدي، فريق نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Dcc3COAXcAAm9i2

من ذاكرة الكلاسيكو .. حوار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

يشهد ملعب “كامب نو” موقعة قوية بين برشلونة وغريمه الأزلي ريال مدريد ، مساء اليوم الأحد ، في كلاسيكو الكرة الأرضية الذي يشهد متابعة مليار شخص من مختلف البلدان لقوة وإثارة المباراة .

إقرأ الخبر من هنا


السابق موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأحد 6-5-2018 في كلاسيكو الأرض
التالى برايتون يسقط مانشستر يونايتد بهدف في الدوري الإنجليزي