أخبار عاجلة

محمد صلاح يبحث عن أرقام قياسية أمام تشيلسي

محمد صلاح يبحث عن أرقام قياسية أمام تشيلسي
محمد صلاح يبحث عن أرقام قياسية أمام تشيلسي

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد صلاح يبحث عن أرقام قياسية أمام تشيلسي

يبحث المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عن تحقيق عدة أرقام قياسية في مواجهة تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وإذا ما سجل صلاح هدفًا على ملعب فريقه السابق (ستامفورد بريدج)، فسيكون أكثر لاعب يسجل أهدافًا في موسم واحد بالدوري لليفربول؛ ليكسر رقم الأوروجوياني لويس سواريز. 

 

ويتساوى صلاح حاليًا مع سواريز في عدد الأهداف المسجلة بموسم واحد مع الريدز في البريميرليج، برصيد 31 هدفًا. 

 

كما يبحث النجم المصري عن التهديف في تشيلسي؛ ليعادل رقم سواريز كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف خارج الديار في موسم، برصيد ١٤ هدفًا.

 

وقبل المباراة قال مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، إن المباراة ضد تشيلسي لن تختلف كثيرًا عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما، والذي أقيم الأربعاء الماضي وخسره الريدز بنتيجة 4- 2.

 

وأوضح: "تشيلسي سيقاتلون بكل ما لديهم وليس لديهم ما يخسرونه، مثلما فعل روما... إذا انتهت المباراة بالتعادل فلن يكون ذلك هو السيناريو الأفضل بالنسبة لهم، عليهم الفوز بالمباراة وسيقدمون أفضل ما لديهم لتحقيق ذلك".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح يبحث عن أرقام قياسية أمام تشيلسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق تشيلسي غاضب من رودجرز
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم