أخبار عاجلة

الأربعاء.. 4 مواجهات بمنافسات دوري الأندية للبولينغ

الأربعاء.. 4 مواجهات بمنافسات دوري الأندية للبولينغ
الأربعاء.. 4 مواجهات بمنافسات دوري الأندية للبولينغ

تقام عند السابعة مساء الأربعاء، 4 مواجهات ضمن الأسبوع الرابع من منافسات مسابقة دوري الأندية للبولينغ للموسم الرياضي 2018-2019، حيث يلعب حامل اللقب الرفاع الشرقي أمام مدينة عيسى، ويلعب الحالة أمام أم الحصم، ويواجه المنامة خصمه الرفاع، فيما يلتقي الصم مع البحرين، وتقام جميع المواجهات على صالة البولينغ بمركز أرض المرح.

ويسعى كل من الحالة والرفاع الشرقي لمواصلة صدارة الترتيب العام لفرق دوري الأندية للبولينج في موسمه الجديد، حيث يتصدر الفريقان برصيد 22 نقطة لكل منهما، مع أفضلية لمصلحة الحالة بفارق نقاط الأشواط. ويسعى الحالة إلى محافظة موقعه في الصدارة حينما يلاعب خصمه أم الحصم الذي يحتل ذيل الترتيب العام برصيد نقطتين.

أما الرفاع الشرقي، فسيلاقي خصمه مدينة عيسى الذي يحتل حالياً المرتبة السادسة برصيد ثمانية نقاط، وفوز حامل اللقب سيعزز من صدارته المشتركة مع منافسه الحالة.

كما يطمح المنامة إلى مواصلة صحوته والاقتراب أكثر من منطقة الصدارة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ومواجهته ستكون مهمة أمام الرفاع الذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة، والفائز من هذه المواجهة سيقترب من منطقة المقدمة.

وفي اللقاء الأخير فإن البحرين الذي يحتل المرتبة الخامسة في الترتيب العام برصيد 10 نقاط يتطلع لتحقيق الفوز على حساب منافسه الصم الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد أربع نقاط.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأربعاء.. 4 مواجهات بمنافسات دوري الأندية للبولينغ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق أبرشان: اللقب هو قصة كفاح وإيمان بالقدرة على النجاح (2)
التالى