هادي يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالسويد

هادي يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالسويد
هادي يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالسويد

-

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيدجعفر هادي في اجتماع الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة الذي عقد في السويد وترأسه رئيس الاتحاد الدولي توماس فايكرت، حيث تم إسناد تنظيم بطولة العالم لكرة الطاولة 2020 إلى كوريا الجنوبية بعد انسحاب روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد الاجتماع حضور نواب الرئيس وهم خليل المهندي، وعلاء مشرف، وبيترا سورلينغ، وبورسبيرتون، وماسيهيرو، وجيمس موريس، وماياهارا، وجيزي هاو ونيسترو، إضافة إلى كافة أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وأكد هادي أن اتحاد الطاولة حريص على المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، خصوصاً أن البحرين لها مكانتها المرموقة في لعبة كرة الطاولة، مشيراً إلى أنه التقى بالعديد من رؤساء الاتحادات الدولية على هامش مشاركته في الاجتماعات إضافة إلى حضور منافسات بطولة العالم لكرة الطاولة.

واستعرض الاتحاد الدولي مع ممثلي الاتحادات الخطة الاستراتيجية للاتحاد للسنوات الـ6 القادمة اعتبارا من العام 2018 حتى العام 2024، وحظي هذا الملف بقبول كبير من الجمعية العمومية.

كما عرض الاتحاد الدولي الرؤية الجديدة التي ستكون تحت شعار "كرة الطاولة للجميع، للحياة"، فيما شهد الاجتماع ترحيب الأعضاء بعد أن قامت مؤسسة (ITTF ) بتقديم اهتمامها بارتقاء برنامج تطوير مكافآت الفوز في البطولات القارية والدولية، وأكد هادي أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة صوت على القرارات التي شهدها الاجتماع والهادفة إلى مواصلة تطوير لعبة كرة الطاولة في العالم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هادي يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالسويد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق يوفنتوس يدخل الصراع مع برشلونة لضم مدافع أياكس
التالى تركي آل الشيخ يبدي حزنه الشديد على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح