أخبار عاجلة
عصابات تحتجز مهاجرين مغاربة في إسبانيا -
«الاحتلال» يستبيح القدس -
«الاحتلال» يستبيح القدس -

بوكر تي يكشف موقفه من عودة هوجان لـ "WWE"

بوكر تي يكشف موقفه من عودة هوجان لـ "WWE"
بوكر تي يكشف موقفه من عودة هوجان لـ "WWE"

اليكم تفاصيل هذا الخبر بوكر تي يكشف موقفه من عودة هوجان لـ "WWE"

دعا المصارع المحترف المعتزل بوكر تي، ادارة اتحاد المصارعة العالمي WWE إلى إعطاء فرصة ثانية للأسطورة هالك هوجان، وذلك بإعادته مجددا لحلبات منظمة المصارعة الأكبر في العالم.

وكان WWE قد فسخ تعاقده مع هوجان عام 2015، بعد انتشار تسجيل مسرب له، يهين فيه أصحاب البشرة السوداء بألفاظ غير لائقة، ومع ذلك يعتقد بوكر تي، والذي يعتبر المصارع الأسمر الأشهر في التاريخ، أن ادارة WWE يجب أن تمنح صاحب الـ64 عاما فرصة أخرى لتصحيح صورته أمام الجماهير.

وقال بوكر تي في تصريحات إذاعية "الشيء الوحيد الذي يجب على هوجان أن يفعله هو الاعتذار، ثم المضي قدما، الجميع يستحق فرصة ثانية ، هذه هي وجهة نظري".

وأضاف صاحب الـ53 عاما "الكثير من الناس سوف يتعجبون، لماذا أؤيد عودته رغم ما حدث؟، بالنسبة لي، كان هوجان كل شيء، وقد ساعدني على أن أكون من أنا في عالم المصارعة، كل شيء كان بسببه، وبفضله، رغم ما حدث، إنه أسطورة، ويستحق أن نحترمه، مهما كانت عيوبه".

واختتم "دعوا هوجان يعود إلى المكان الذي يستحقه، إنه يعمل جاهداً على تحسين صورته، دعونا ندع هذا الرجل الذي فعل الكثير من أجل عالم المصارعة، يستعيد مكانه في WWE".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوكر تي يكشف موقفه من عودة هوجان لـ "WWE" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق مانشستر يونايتد يضحي بلاعبين اثنين لضم غريزمان
التالى تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد السكندري في البطولة العربية