أخبار عاجلة

زيدان: صلاح لاعب عظيم.. قدم موسما رائعا

زيدان: صلاح لاعب عظيم.. قدم موسما رائعا
زيدان: صلاح لاعب عظيم.. قدم موسما رائعا

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بمحمد صلاح نجم ليفربول، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إشبيلية غدا الأربعاء.

ويتواجه ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وتحدث زيدان عن مواجهة ليفربول ونجمه صلاح: "سنواجه فريقا وصل إلى المباراة النهائية، ندرك قدراتهم، لديهم بعض من كل شيء: قوة بدنية، فنيات، سرعة. إنهم فريق إنجليزي يدافع ويقاتل، يعرفون كيفية فعل ذلك. صلاح لاعب عظيم، ولكن الأمر لا يعنيني".

وبالرغم من مساهمة الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح الكبيرة في وصول فريقيهما للمباراة النهائية، إلا أن المدرب الفرنسي لا يعتقد بأن حسم المواجهة يتوقف عليهما: "لا أدري ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، ولكنه قدم موسما رائعا، المباراة لا تتمحور حول كريستيانو وصلاح فقط، بل ستكون بين ريال مدريد وليفربول".

وتوقع زيدان مباراة مفتوحة: "ستكون مباراة رائعة ومفتوحة بكثير من الفرص لكلا الفريقين، الأمر الأكثر أهمية لنا أن نكون منظمين، وأن نواجههم نخلق لهم الصعوبات. إنها مباراة نهائية وعلينا أن نلعب بقوة".

ومع الكثير من الأنباء التي تتحدث عن ضغط ليو ميسي على حكم مباراة الكلاسيكو بين الشوطين، قال زيدان: "لست متفاجئا، ولن أتحدث عما حدث، فهذا يبقى في الملعب، تماما مثل ما بدر منا".

وعلل زيدان ظهور الكثير من كواليس الكلاسيكو بتطور التكنولوجيا وكثرة الأعين: "أعتقد أن الكثير من الأمور تحدث في الكواليس، المشكلة أنكم تعرفون كل شيء الآن، بما في ذلك ما قاله كل لاعب. توجد الكثير من الكاميرات. الوضع تغيّر الآن، في الماضي حدثت كثير من الأمور وظلت في غرفة خلع الملابس".

ويغيب رونالدو عن المباراتين القادمتين لريال مدريد، وقد يكون حاضرا في المباراة الأخيرة بالدوري أمام فياريال قبل أسبوع على نهائي دوري الأبطال:"كريستيانو مذهل، أظهر رغبة في الحضور في مباراة فياريال".

وسجل صلاح 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا ساعدت ليفربول على الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 11 عاما.

اقرأ أيضا

الأهلي: رفضنا وساطة آل الشيخ لبقاء السعيد‎

المغرب.. أسود الأطلس في روسيا بذكريات "صلاح الدين يفتتح اسكتلندا"

أجاي يحصل على إجازة من الأهلي لحين تحديد موقفه من المونديال

ملف – ملخص ليلة حافلة في الزمالك.. فوز رائع وقرار مرتضى

ملف – كل تصريحات غالي.. عن البكاء في مران الأهلي وتمني عودة السعيد وتدريب تشيلسي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيدان: صلاح لاعب عظيم.. قدم موسما رائعا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الجول

السابق وزير الشباب والرياضة: لهذا السبب لم أحضر مباراة نهائي الكأس
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم