أخبار عاجلة
مصادر سورية: قصف مناطق تابعة للمعارضة في درعا -

ليفربول يتلقى ضربة جديدة بغياب مدافعه عن نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يتلقى ضربة جديدة بغياب مدافعه عن نهائي دوري أبطال أوروبا
ليفربول يتلقى ضربة جديدة بغياب مدافعه عن نهائي دوري أبطال أوروبا

-

تلقى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، ضربة موجعة قبل مواجهتين من العيار الثقيل أمام برايتون في آخر جولة بالدوري الإنجليزي، وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن مدافع ليفربول جو جوميز تعرض لإصابة جديدة في كاحل القدم ستبعده عن لقاء برايتون وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال.

 

وأكد الصحفي في صحيفة «التايمز» بول جوس، أن جوميز خضع لعملية جراعية بسبب بعض الآلام في كاحل القدم، مشيرا إلى أن موسمه انتهى مع ليفربول.

 

وكان المدافع الإنجليزي قد عاد أمام ويست بروميتش في 21 أبريل والتي انتهت بالتعادل 2-2، بعد أن غاب أكثر من شهر بسبب مشكلة في الكاحل نفسه.

 

وأضاف جويس، أن جوميز سيغيب عن مباريات منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

 

وتعرض ليفربول، للعديد من الإصابات هذا الموسم، إذ يغيب إيمري شان وجويل ماتيب وأليكس تشامبرلين عن صفوف الفريق بسبب إصابات متفرقة.

 

كما غاب ناثانيال كلاين وآدم لالانا عن أغلب مباريات الريدز هذا الموسم، على الرغم من تعافيهما من الإصابة وعودتهما إلى التدريبات، إلا أنهما لم يدخلا حسابات كلوب في نهاية الموسم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ليفربول يتلقى ضربة جديدة بغياب مدافعه عن نهائي دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فريق العربي بمنح يحتفل بتكريم لاعبيه المتوجين بكأس بطولة المركز الترفيهي الرابعة
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم