أخبار عاجلة
راهب يقيم شابّة من الموت -

تيجانا: مباراة الزمالك والإسماعيلى الأفضل فى الموسم

تيجانا: مباراة الزمالك والإسماعيلى الأفضل فى الموسم
تيجانا: مباراة الزمالك والإسماعيلى الأفضل فى الموسم

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، أن مباراة الإسماعيلى التى انتهت أمس الإثنين بفوز الفريق 4 – 1 والتأهل لنهائى بطولة الكاس، أفضل المباريات التى قدمها الفارس الأبيض خلال الموسم.

وأشاد تيجانا بالروح القتالية للاعبى الزمالك وحالة الاصرار على الفوز، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث، بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية .

وأوضح عضو مجلس الادارة، بأن الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه نجحوا فى زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين فى المباريات الأخيرة .

وأكد تيجانا أن مباراة نهائى كأس مصر والتى ستقام الثلاثاء المقبل، ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلى، بغض النظر عن الفريق المتأهل للنهائى سواء الأسيوطى أو سموحة، لأن بطولة الكأس لا تعترف بالأسماء ودائما ما تشهد مفاجآت مدوية للغاية

وطلب عضو مجلس إدارة الزمالك، من لاعبى الفريق التركيز فى المباراة المقبلة من أجل حصد لقب الكاس وإنهاء الموسم الكروى ببطولة فى غاية الأهمية، تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة فى الكونفيدرالية، وكأس السوبر المحلى .

وأشاد تيجانا بجماهير الزمالك الوفية التى تزحف خلف الفريق فى مبارياته داخل مصر أو خارجها وكل هدفها مصلحة الفريق وتحقيق الفوز .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تيجانا: مباراة الزمالك والإسماعيلى الأفضل فى الموسم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا سبورت

السابق أحمد عبدالعال: لم أتردد لحظة في التجديد للأهلي
التالى أكرم توفيق يغيب عن مران الأهلي بسبب الامتحانات