أخبار عاجلة
راهب يقيم شابّة من الموت -

رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف
رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

أكد مدير التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي، المهندس “عدلي القيعي” بأن مجلس إدارة الأهلي قد وافق بالفعل على إعارة لاعب الأهلي “أحمد رمضان بيكهام” إلى صفوف نادي الأتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك في الوقت الذي أكد فيه القيعي على رفض الأهلي كل العروض المقدمة لوليد أزارو.

وأشار عدلي القيعي في حديثه لقناة الأهلي، بأن الإتحاد السكندري قد طلب ضم لاعب الأهلي أحمد رمضان بيكهام، وهذا بالإضافة إلى تجديد إعارة اللاعب “فوزي الحناوي” لمدة عام آخر.

ونفي القيعي، بأن كل ما يتردد على رحيل اللاعب “وليد أزارو” عن النادي الأهلي في الصيف المقبل، مؤكدًا بأن الأهلي يحترم تعاقداته مع لاعبيه، وهو نفسه بالنسبة لوليد أزارو، والذي أكد أكثر من مرة بأنه مستمر في صفوف النادي الأهلي إلى حين نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وقال عدلي القيعي بخصوص سفر وليد أزارو إلى المغرب: “اللاعب مصاب، ولا داعِ لبقاءه في مصر خلال الفترة الحالية، خاصة أن الأهلي لن يستفيد منه، فما المانع من سفره لاستكمال علاجه في المغرب؟”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. عدلي القيعي يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق ريال مدريد يواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال
التالى صلاح لن يصوم في نهائي الأبطال