أخبار عاجلة
ابرز عناوين الصحف اليوم 26-5-2018 -
شاهد.. قبطي على موائد الإفطار في قنا -
وزير الرياضة يلتقى نائب رئيس وزراء الكويت -
منطقة جديدة بتعز في قبضة الشرعية -

انييستا إلى فيسل كوبي الياباني

انييستا إلى فيسل كوبي الياباني
انييستا إلى فيسل كوبي الياباني

اليكم تفاصيل هذا الخبر انييستا إلى فيسل كوبي الياباني

يتجه قائد برشلونة الإسباني اندريس انييستا للانضمام إلى فيسل كوبي الياباني بعد انتهاء الموسم، وذلك بحسب ما كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الثلاثاء.

ومنذ اعلانه بأنه يخوض موسمه الأخير مع برشلونة وأنه سينتقل إلى وجهة "خارج اوروبا"، توقعت وسائل الاعلام بأن ينضم انييستا الذي يحتفل الجمعة بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، الى قافلة النجوم المنتقلين الى الدوري الصيني.

لكن "كادينا سير" كشفت الثلاثاء بأن بطل مونديال 2010 سينضم إلى لاعب آخر متوج بكأس العالم بشخص الألماني لوكاس بودولسكي، من أجل الدفاع عن الوان فيسل كوبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقابل راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

وأكد الصحافي مانو كارينيو أن الاتفاق بين الطرفين قد حسم "كليا" على هامش مباراة الأحد في الدوري بين برشلونة وغريمه ريال مدريد بحضور هيروشي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "راكوتن" المالكة لفيسل كوبي والراعية الرئيسية للنادي الكاتالوني.

وتزامن ما كشفت عنه "كادينا سير" مع البيان الصادر عن نادي شونغكينغ ليفان الصيني الذي نفى أنه بصدد اجراء صفقة ضخمة لضم النجم الإسباني إلى صفوفه، مؤكدا أنه لن يخرق ضوابط الانفاق التي فرضتها السلطات الصينية على الأندية بعد سلسلة من الصفقات الخيالية.

وأشار النادي الصيني الى أنه لا يستبعد تعاونا مستقبليا مع انييستا لكن "ليس كلاعب".

وأعلن انييستا في اواخر ابريل الماضي أنه يخوض موسمه الأخير مع برشلونة، الفريق الذي بدأ مشواره معه عام 2001 مع فرق الصغار في طريق لاحراز جميع الألقاب الممكنة وعددها 32، أبرزها 4 في دوري أبطال أوروبا (2006 و2009 و2011 و2015) و9 في الدوري الإسباني "آخرها في الموسم الحالي".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انييستا إلى فيسل كوبي الياباني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق صحيفة فرنسية: القضاء السويسري يبرئ ميشيل بلاتيني
التالى “جارديان” : حان الوقت للإنضمام إلى الخالدين