مستقبل محمد صلاح يحدد قرار كلوب بشأن جناح برشلونة

مستقبل محمد صلاح يحدد قرار كلوب بشأن جناح برشلونة
مستقبل محمد صلاح يحدد قرار كلوب بشأن جناح برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب وضع شرطًا واحدًا فقط من أجل التعاقد مع الجناح الدولي الفرنسي عثماني ديمبلي من صفوف برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وأفادت الصحيفة أن الشرط هو التأكد من رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني، نظراً للضغط الكبير الواقع من إدارة الأخير بضم الدولي المصري لشغل مركز الجناح الأيمن بالموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة أن كلوب يرى أن ديمبلي هو البديل المناسب لرحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول، مع استغلال معاناة الفرنسي الشديدة مع المدرب إرنستو فالفيردي وعدم المشاركة، ما يرجح كفة رحيله عن البلوجرانا.

ديمبلي ليس فقط الهدف للمدرب الألماني في آنفيلد، ولكن هناك الدولي الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش جناح نادي بوروسيا دورتموند، كأحد الخيارات.

وذلك يأتي في ظل رفض تام أيضًا من قبل إدارة برشلونة، بتصريحات من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في التفريط بديمبلي بعد نهاية الموسم الجاري.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستقبل محمد صلاح يحدد قرار كلوب بشأن جناح برشلونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق الخطيب يلغي اجتماع مجلس الأهلي الطاريء بعد اعتذار آل الشيخ
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم