كمبالا سيتي المسمار الأخير في نعش البدري مع الأهلي

كمبالا سيتي المسمار الأخير في نعش البدري مع الأهلي
كمبالا سيتي المسمار الأخير في نعش البدري مع الأهلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر كمبالا سيتي المسمار الأخير في نعش البدري مع الأهلي

لا صوت يعلو داخل أروقة النادي الأهلي، فوق صوت مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي الأوغندي، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من الشهر الجاري، على ملعب لوجوجو ستاديوم، بقيادة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهمية المباراة ليست فقط في تحقيق الأهلي الانتصار لاعتلاء صدارة المجموعة التي يأتي على رأسها تاونشيب رولرز البوتسواني، برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي المارد الأحمر ثانيًا برصيد نقطة وحيدة، بل أهمية اللقاء تكمن في ظروفه والتي تتمثل في كونها الفرصة الأخيرة لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.

الأيام الماضية شهدت ترنح الأهلي على جميع الأصعدة بقيادة البدري، حيث لم يتذوق الفريق طعم الانتصار في آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام غريمه الزمالك (2-1) في الدوري (وهى الهزيمة الأولى للأهلي أمام الزمالك في الدوري منذ 2007)، كما خسر الفريق أمام الأسيوطي سبورت (1-0) في الدور نصف نهائي لبطولة كأس مصر، علاوة على التعادل الأخير سلبًا أمام الترجي التونسي بالجولة الأولى بدوري الأبطال على ملعب برج العرب.

هجوم الجماهير

يسود الغضب حاليًا بين جماهير الأهلي والبدري، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث إن الجماهير ترى أن البدري السبب الرئيسي في هذا التراجع، خصوصًا بعد عدم نجاحه في توفير بدلاء جيدين وأكفاء لتعويض غيابات الفريق (جونيور أجايي - علي معلول - وليد أزارو)، على الرغم من أن الفريق يضم العديد من النجوم مثل صلاح محسن، وهشام محمد، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وإسلام محارب، علاوة على أن الفريق حسم بطولة الدوري قبل نهايته بأكثر من جولة.

تصريحات زيزو

الأمر لم يقف عند الجماهير فقط، بل إن لجنة الكرة بالأهلي، بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي، أجلت حسم مصير حسام البدري، وقررت تجميد ملف تجديد عقده، في الوقت الحالي، على الرغم من أن البدري سافر إلى الإمارات رفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للحديث عن ملف الفريق الأول والتجديد، لعقد جلسة مع الخطيب -الذي كان يوجد هناك في رحلة علاجية- وحين جاء البدري من الإمارات صرح بأنه اتفق مع الخطيب على الاستمرار مع الفريق وتجديد العقد.

كما أن المدير الرياضي للأهلي عبد العزيز عبد الشافي (زيزو)، قال في تصريحات صحفية أمس الإثنين، إنه لم يتم حسم مصير حسام البدري، والإدارة لم تناقش ملف الكرة حتى الآن، في إشارة إلى تضارب وتناقض شديد بين تصريح البدري وزيزو.

المفاوضات مع جروس

الأمر تطور عندما ترددت أنباء عن اهتمام القلعة الحمراء، بإمكانية التعاقد مع كريستيان جروس، الذي كان مرشحًا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة القادمة خلفًا لحسام البدري.

حيث كشف مصدر مسئول داخل أروقة التتش، أن جروس بات من الأسماء المرشحة لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما استقر محمود الخطيب، على رحيل البدري، والاكتفاء بالفترة التي عمل فيها مع الفريق. 

المعلومات المؤكدة، أن هناك اتصالات دارت بين مسئول أهلاوي ومدير أعمال السويسري جروس، لفتح خطوط اتصال معه في أثناء وجوده في القاهرة للتفاوض مع نادي الزمالك قبل أن يتراجع مسئولو الأخير بقيادة مرتضى منصور، ويعلنوا التراجع عن التعاقد معه، وتولى خالد جلال المدير الفني الحالي المسئولية في الموسم المقبل هو وجهازه المعاون، بعد التأهل لنهائي كأس مصر. (طالع التفاصيل)

غضب البدري

في المقابل وفي سرية تامة، بدأ حسام البدري، خطة تأمين مستقبله، في ظل مماطلة لجنة الكرة بالأهلي في اتخاذ قرار حاسم بتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، كما أن البدري يعيش حالة من الغضب بسبب هذه المماطلة، رغم وعود محمود الخطيب بحسم الملف فور عودته من رحلته العلاجية خارج مصر.

وعلمت «التحرير» أن البدري بدأ اتصالات مع وكيله الخاص لترتيب عرض خارج مصر، خاصة أن المدير الفني للأهلي تلقى عدة عروض منذ فترة من أندية مثل الوداد المغربي، ولكنه رفض الأمر، ومن المنتظر أن يعقد البدري جلسة مع أحد الوكلاء المقربين إليه، في الإمارات، على هامش زيارة الأهلي هناك من أجل خوض مباراة أياكس الهولندي الودية ضمن مهرجان اعتزال حسام غالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كمبالا سيتي المسمار الأخير في نعش البدري مع الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق شاهد أول ظهور لسلطان البرقان منذ مرضه مع سامي الجابر رئيس نادي الهلال (فيديو وصور)
التالى ما قبل كارثة هيسيل.. قصة 8 أعوام من السيطرة الأوروبية لليفربول