أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية

رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية
رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية

اليكم تفاصيل هذا الخبر رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية

رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية
  • 08 مايو 2018

تعتبر رولز أحد صناع السيارات النادرين حالياً دون أية طرازات SUV، إلا أن ذلك على وشك أن ينتهي فور إطلاق كولينان.

قبل إطلاق كولينان في العاشر من مايو، قررت العلامة الفاخرة التابعة لمجموعة BMW رفع الستار عن جزء صغير للغاية من هيكل السيارة و أضواءها الخلفية الشبيهة بتلك الموجودة بطراز فانتوم.

تصف الشركة كولينان بأنها مركبة ذات جوانب مرتفعة، وذلك بعد حملة تشويقية واسعة بالتعاون مع ناشونال جيوجرافيك، مع أكثر من 23 فيديو تشويقي حتى الآن على قناة الشركة على اليوتيوب، مع خطط لطرح المزيد من المقاطع حتى موعد التدشين الخميس القادم.

تحفظت رولز رويس على كثير من التفاصيل، إلا أننا نعلم أن الطراز يحتوي مقعدين بالخلف بشكل مواجه لمؤخرة السيارة تحت اسم “Viewing Suite” بشكل مناسب للتنزه مع استخدام معمارية “Architecture of Luxury” الشهيرة المستخدمة في فانتوم. 

من المتوقع أن تأتي كولينان بنفس محرك فانتوم V12 مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر بقوة 563 حصان و 900 نيوتن متر مع ناقل حركة آلي ذو ثمانية سرعات.

وعلى الرغم من أنها لن تكون سيارة ذات قدرات كبيرة على الطرق الوعرة مثل مرسيدس G-Class إلا أنها ستمتلك بعض القدرات المتوسطة للطرق الوعرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رولز رويس تكشف عن أضواء كولينان الخلفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

السابق نصيحة كاسيميرو تُجبر ريال مدريد على نزع رداء الكبرياء
التالى أحمد ناجي يكشف كواليس جلسته الأولى مع حراس المنتخب