أخبار عاجلة
أول ظهور لشقيقة ياسمين صبري.. هل تشبهها؟ -

كيف رد الأهلي اعتباره بعد هزيمتين متتاليتين من كوماندوز الزمالك؟ (صور)

أسماء عمر

تمكن الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الأهلي، تحت القيادة الفنية لعاصم حماد، من رد اعتبار المارد الأحمر أمام نادي الزمالك، بعدما تغلب عليه في المباراة الفاصلة، التي جمعت الفريقين في المباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري المحترفين بنتيجة 27-26، وتوج بلقب الدوري رقم 21 في تاريخه .

الأهلي كان قد خسر من الزمالك في كأس السوبر الإفريقي بنتية (21-20) في ابريل الماضي ليتأهل نادي الزمالك إلى بطولة مونديال الأندية، فيما كانت الهزيمة الثانية السبت الماضي، في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين، بنتيجة (18-17)، ليتساوى الفريقان بـ29 نقطة ويلجأ القطبين إلى مباراة فاصلة.

إدارة ذكية

عاصم حماد، المدير الفني للأهلي، نجح في إدارة اللقاء بحنكة شديدة، حيث استطاع إنهاء الشوط الأول لصالح فريقه (16-9)، من خلال الاعتماد على تألق الأجنحة، ممدوح طه، ومصطفى خليل، وعمر الوكيل، إضافة إلى مهارة صانع الألعاب المخضرم، إسلام حسن.

عاصم حماد

تألق محمود فايز

محمود فايز نجم النادي الأهلي، كان أحد أسرار تألق المارد الأحمر في مباراة الأمس، خاصة وأنه كان من بين أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك في مباراتين سابقتين ، كما تميز الأهلي بالتصويبات المتقنة للاعبين، عمر حجاج،وعبد الرحمن فيصل لاعب الأهلي الصاعد.

محمود فايز
 

هادي رفعت

شهد اللقاء تألقًا كبيرًا لحارس الأهلي، اللاعب الدولي، هادي رفعت، حيث يعد نجم اللقاء، في ظل تصديه للعديد من هجمات الزمالك، خاصةً خلال الشوط الأول، والذي أنهاه الأهلي متقدماً على الزمالك بفارق 8 أهداف كاملة .

هادى رفعت
 

منع الريمونتادا

في شوط المباراة الثاني، كاد نادي الزمالك أن يعود بالمباراة إلى نقطة بدايتها، لكنه فشل في تحقيق الريمونتادا البيضاء، وتحلى لاعبو الأهلي، بالرغبة في إيقاف تلك الصحوة ، خاصةً بعدما فاز الزمالك على المارد الأحمر، مرتين في أقل من شهر.

الاهلى والزمالك
 

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف رد الأهلي اعتباره بعد هزيمتين متتاليتين من كوماندوز الزمالك؟ (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق قناة مفتوحة على النايل سات تذيع مباراة نهائي دوري الأبطال
التالى محمد صلاح أغلى لاعب فى نهائى الأبطال ويتفوق بـ 61 مليون يورو عن رونالدو