سوانزي يواجه ساوثامبتون في "نهائي كأس النجاة من الهبوط"

سوانزي يواجه ساوثامبتون في "نهائي كأس النجاة من الهبوط"
سوانزي يواجه ساوثامبتون في "نهائي كأس النجاة من الهبوط"

وإليكم تفاصيل الخبر سوانزي يواجه ساوثامبتون في "نهائي كأس النجاة من الهبوط"

ليست مباراة نهائي كأس بالمعنى المعروف لكن الصراع الشرس بين سوانزي سيتي صاحب الأرض وضيفه ساوثامبتون على ملعب ليبرتي اليوم الثلاثاء فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يمنحك نفس الشعور نظرا لأهمية المباراة بالنسبة للفريقين.

وربما يكون لمكافأة البقاء في دوري الأضواء دور مهم فى أداء الفريقين فى وقت لاحق اليوم حيث سيحاول كل منهما الظفر بالنقاط الثلاث حتى وإن ارتبط استمرار أي منهما بنتائج الفرق الأخرى.

ومع وجود مباراتين لكل فريق وبقاء وست بروميتش البيون المرشح الأبرز للهبوط مع ستوك سيتى فإن توقف رصيد نقاط سوانزى سيتى أو ساوثامبتون عند 33 نقطة يدفع بأحدهما ليكون على الأرجح الفريق الثالث الهابط هذا الموسم.

ويحتل فريق المدرب كارلوس كارفالياو المركز 18 ويقع فى دائرة الهبوط متأخرا عن ساوثامبتون بمركز واحد بسبب فارق الأهداف رغم تساوى الفريقين فى عدد النقاط برصيد 33 نقطة.

لكن كارفالياو لا يزال مقتنعا أنه يتمتع بأفضلية لأن آخر مباراتين لفريقه فى الدورى أمام ساوثامبتون ثم ستوك سيتى ستقامان على ملعبه وهو ما سيساعد المدرب فى تغيير هذا الوضع المحفوف بالمخاطر بالنسبة لفريقه.

وسيخوض ساوثامبتون أيضا مباراته الأخيرة هذا الموسم على ملعبه ولكن فى مواجهة مانشستر سيتى بطل الدورى الذي، إذا نجح فى الفوز على برايتون اند هوف البيون غدا الأربعاء، سيحاول إنهاء الموسم برصيد 100 نقطة لأول مرة فى الدورى الانجليزى الممتاز.

ورغم الأداء الضعيف لفريق سوانزى سيتي، الذى لم يحقق أى انتصار فى آخر سبع مباريات فى الدوري، فإن كارفالياو مقتنع بأهمية عامل الملعب فى تحويل دفة الأمور لصالح فريقه الذى لم يخسر على ملعب ليبرتى إلا فى مواجهة توتنهام هوتسبير وتشيلسى فى الدورى منذ توليه مهمة تدريب الفريق نهاية 2017.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سوانزي يواجه ساوثامبتون في "نهائي كأس النجاة من الهبوط" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت بنهائي دوري الأبطال
التالى هذا ما يُحضره برشلونة لإغراء غريزمان!