أخبار عاجلة
شركة صينية تطلق هاتفاً ذكياً بذاكرة 1 تيرابايت -

كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية

كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية
كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الطاقم التحكيمي لإدارة مباراة المصري والهلال السوداني في بطولة الكونفدرالية.

المصري البورسعيدي يستعد لمواجهة الهلال، في العاشرة مساء الأربعاء الموافق 16 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية، والمقرر اقامتها على ستاد الهلال بمدينة أم درمان.

ويقود المباراة الحكم الجزائري مصطفى غربال ويعاونه كل من مقران قوراري مساعد حكم أول وابراهيم الحملاوي سيدي علي مساعد حكم ثاني بالإضافة إلى عبد الرازق عرب حكماً رابعاً.

فيما سيتولى محسن علي رجب من دولة زنزبار مراقب المباراة، ويتولى المالاوي داود الفين سوليمان مهام المنسق العام للمباراة ، بينما يقوم الرواندي ميشيل جاسينجوا بمهام مراقب التحكيم.

المصري كان قد استهل مشواره بدور المجموعات بالفوز علي فريق سونجو الموزمبيقي بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت الأحد الماضي علي ملعب بورسعيد.

جدير بالذكر، أن المصري يتصدر المجموعة الثانية بالتساوي مع فريق نهضة بركان المغربي لكل منهم 3 نقاط، ويأتي الهلال السوداني وسونجو الموزمبيقي في المركزين الثالث والرابع بلانقاط.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق كأس العالم 2018 .. تبقى 22 يوماً على الإنطلاق
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم