أمير نجران: طموحنا رؤية أندية المنطفة في دوري المحترفين

أمير نجران: طموحنا رؤية أندية المنطفة في دوري المحترفين
أمير نجران: طموحنا رؤية أندية المنطفة
 في دوري المحترفين

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير نجران: طموحنا رؤية أندية المنطفة في دوري المحترفين

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مجلس إدارة نادي الأخدود وجماهير النادي، بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثانية، وذلك أثناء استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، رئيس مجلس الإدارة، المهندس صالح بن مانع كرحان، والطاقم الفني والإداري، ولاعبي الفريق، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة، عبدالله بن علي آل شيبان.

وأعرب سموه عن طموحه في رؤية نادي الأخدود وأندية المنطقة في مصاف الدوريات العليا بين الأندية الكبرى، في المواسم المقبلة، حاثًا على مواصلة العطاء، ورفع مستوى التطلعات، لا سيما في ظل الدعم السخي من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للرياضة وكل ما يدعم أبناء وبنات الوطن.

ونوّه سموه بالوقفات الأخوية التي أظهرها نادي الأخدود في مساندة شقيقه نادي نجران، مما يدعم ويحفّز الحركة الرياضية بالمنطقة، ويؤكد أننا جميعًا مع أي نادٍ يمثّل المنطقة في المنافسات المحلية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير نجران: طموحنا رؤية أندية المنطفة في دوري المحترفين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق شاشات عملاقة بنادي الزمالك لمشاهدة نهائي دوري الأبطال
التالى لاعبو الزمالك ينتظرون إخطار العودة للتدريبات