أخبار عاجلة
روسيا تحضر إجراءات عقابية ضد أمريكا وحلفائها -
تعرف على مواصفات الهاتف المحمول لترامب -
حبس عاطل بتهمة قتل شخصين في المرج -
اختيار هاري كين قائدًا لإنجلترا في المونديال -

مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول

مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول
مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول

مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول

02:30 ص الأربعاء 09 مايو 2018

كتبت- ريهام حمدي:

نفى مصدر مقرب من علي معلول، المحترف التونسي في صفوف الأهلي، إخطار لجنة الكرة بالقلعة الحمراء له بالموافقة على رحيله لتلقيه عرض أوروبي للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وزعمت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي أعطت الضوء الأخضر لرحيل معلول، مع تحديد 2 مليون دولار (حوالي 35 مليون جنيه) كحد أدنى لبيع اللاعب.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن اللاعب لم يصله أي عروض رسمية بالفترة الماضية لكي يقدمها للنادي، ويصب تركيزه على العودة للمشاركة والمساهمة في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن الظهير الأيسر للأهلي لن يناقش العروض الشفوية التي تصل إليه أو لوكيله، إلا بعد انتهاء المنافسات التي يشارك فيها الأهلي بالفترة الحالية، والتي تستمر لمدة شهر من الآن.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات قبل انطلاق كأس العالم في 14 يونيو المقبل، يبدأها بمواجهة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي يوم الجمعة، وكمبالا الأوغندي (15 مايو)، والمصري (22 مايو).

يُذكر أن علي معلول صاحب الـ28 عامًا لعب 16 مباراة هذا الموسم، إذ أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الأهلي منذ منتصف مارس الماضي، حيث كانت آخر مشاركة له أمام مونانا الجابوني بدوري الأبطال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق أحمد أيوب: لقاء أياكس الهولندي تجربة قوية قبل مواجهة كامبالا
التالى بعثة الأهلي غادرت الإمارات وتطير إلي أوغندا