أخبار عاجلة
حشرات تعيش في أذن الانسان شاهد بنفسك !!! -
نظرة مريض الإدمان للصيام تُحدد فعالية علاجه -

الاتحاد والفيصلي: رعايتكم وتشريفكم البطولة الحقيقية

الاتحاد والفيصلي: رعايتكم وتشريفكم البطولة الحقيقية
الاتحاد والفيصلي: رعايتكم وتشريفكم البطولة الحقيقية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد والفيصلي: رعايتكم وتشريفكم البطولة الحقيقية

عبَّر طرفا نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ الاتحاد والفيصلي عن اعتزازهما بالرعاية الملكية للنهائي المرتقب، الذي سيحتضنه ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة «الجوهرة المشعة». وكتب الحساب الموثق لنادي الاتحاد عبر مدونة التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدةً جاء نصها: «‏‏رعايتكم وحضوركم تشريف واعتزاز لكافة الرياضيين». فيما كتب حساب النادي الفيصلي: «تشريفك للنهائي ومصافحة يدك الكريمة هي البطولة الحقيقية لنا، حفظك الله وأطال في عمرك». وعلى صعيد متصل رفع الفريقان درجة استعداداتهما للنهائي المرتقب، حيث واصل الاتحاديون تحفّظهم وتغليف استعدادات فريقهم بسرّية، والعمل بهدوء، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وتشير المعلومات إلى أن المدرّب سييرا يركّز على شقّين: تطبيق التكتيك الذي ينوي دخول المباراة به، ووضع خطّة للقبض على ثنائي الفيصلي البارز جوستافو وروجيريو.

في المقابل عادت الأوضاع إلى طبيعتها في نادي الفيصلي واسترجع اللاعبون تركيزهم في تأدية التدريبات بعد زوال شوشرة اليومين الماضيين، فشهد ملعب النادي بمدينة حرمة مواصلة الاستعدادات على الجوانب البدنية والفنية، وسط تفاؤل بأول الإنجازات وأغلاها بتحقيق كأس الملك.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد والفيصلي: رعايتكم وتشريفكم البطولة الحقيقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق رسميا.. سموحة يخطف لاعب الأهلي
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم