أخبار عاجلة
6 جنيهات رسم عبور ترعة في المنيا -

الهريفي: مدرب فالنسيا رفض طلبي وأنتظر وقفة الجماهير

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الهريفي: مدرب فالنسيا رفض طلبي وأنتظر وقفة الجماهير

عقد المؤتمر الصحافي للاعب الوسط السابق في النصر فهد الهريفي أمس الثلاثاء بحضور مدرب فالنسيا الإسباني مارسيلينيو تورال وقائد الفريق الإسباني دانيال باريخو.

وقدم الهريفي الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الدعم الذي عم كل الرياضيين، وقال: "أتمنى المشاركة في أكثر وقت ممكن من اللقاء، ولكن العمر له أحكام، فحاولت أن أفاجئ الجمهور بمعسكر في فرنسا بعد تأجيل حفل الاعتزال أسبوعين، وبالفعل كان معسكرا جيدا، ومع الأسف تعرضت لإصابة آخر ثلاثة أيام في المعسكر، والأهم الاستفادة من المعسكر برفع المعدل اللياقي وتخفيف وزني".

وطالب الهريفي الجمهور بالحضور وبكثافة، وأضاف: "تركت شيئا يشفع لي طيلة مشواري الكروي، وأتمنى تبادل الوفاء اليوم بملعب الأمير فيصل بن فهد، وسيتم تقديم خمس سيارات للحضور".

وكشف أنه طلب من مدرب فالنسيا أن تكون المباراة 30 دقيقة كل شوط، لكنه رفض الطلب، وقال: "من الواضح إصرارهم على لعب اللقاء بجدية، وأتمنى ذلك لأنني عازم على تسجيل هدفين في مرماهم".

وأشار إلى أن الحفل سيكون رائعا بوجود عديد من الفقرات التي لن أكشفها، إضافة إلى وجود كوكبة من نجوم الكرة العالمية، يتقدمهم البرازيلي رونالدينيو والمصري أحمد حسن والبرتغالي ديكو والأرجنتيني هرنان كريسبو والإيطالي ديل بييرو.

من جهته، أكد مدرب فالنسيا الإسباني مارسيلينيو تورال أن التجربة جديدة وفريدة من نوعها.

وكشف تورال أنه لا يوجد سبب معين لعدم استقطاب لاعب سعودي في الفترة الماضية، وقال: "شاهدت لاعب الوسط فهد المولد مع ليفانتي، ويوجد تعاون بين الاتحادين السعودي والإسباني، فمن الصعوبة تكيف اللاعب السعودي سريعا في الليجا الإسبانية، وأتوقع نجاح التجربة في الفترة المقبلة".

واختتم تورال حديثه مؤكدا أن فريقه ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبدى قائد فالنسيا دانيال باريخو سعادته بوجوده للمرة الأولى في السعودية، وقال: "متحمس لخوض المباراة، ووجود النجوم العالميين سيزيد من متعة اللقاء، فكلما زاد وجود النجوم داخل الملعب زادت متعة الكرة".

وتمنى باريخو أن يكسر فريقه في الفترة المقبلة من احتكار ناديي ريال مدريد وبرشلونة للبطولات، وأضاف: "الريال والبرشا مسيطران على بطولات أوروبا وليس إسبانيا، ومن الصعوبة أخذ البطولات منهما".

من جهة أخرى، يدعم صفوف النصر اليوم الأربعاء حارس أحد الجزائري عزالدين دوخة ومدافع التعاون عبدالله الشمري ومدافع القادسية عبدالله خبراني ومحور الفتح محمد الفهيد ولاعب وسط الاتفاق عبدالرحمن العبود، إضافة إلى نجوم الكرة العالمية رونالدينيو وأحمد حسن وديكو وكريسبو وديل بييرو.

الهريفي يتحدث خلال المؤتمر الصحفي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الهريفي: مدرب فالنسيا رفض طلبي وأنتظر وقفة الجماهير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق إيمري في لندن للتفاوض مع أرسنال
التالى ريال مدريد يجد بديل جاريث بيل في الدوري الألماني