أخبار عاجلة

«المنتخب السعودي» في اختبار الجزائز الليلة

«المنتخب السعودي» في اختبار الجزائز الليلة
«المنتخب السعودي» في اختبار الجزائز الليلة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«المنتخب السعودي» في اختبار الجزائز الليلة

يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مباراته الودية الأولى في مدينة ماربيا الأسبانية أمام منتخب الجزائر على استاد كارانزا في مدينة قادش، عند الساعة 9:30 مساءً، ضمن معسكره الإعدادي الخارجي الذي انطلق مطلع مايو الجاري في ضمن المرحلة الرابعة من برنامج إعداد "الأخضر" للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل وستنقلها القناة الرياضية السعودية.

وتعد المواجهة اختبارا حقيقيا للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أمام الجزائر، الذي يحتل مركزا متقدما في تصنيف "فيفا"، وسيكون اللقاء تجربة مفيدة للمدرب، الذي سيزج بالعناصر الأساسية التي شاركت في المرحلة الماضية، مع منح الفرصة لعدد من العناصر للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، ومن المتوقع أن يلعب المدرب بالتكتيك الذي طبقه خلال التدريبات الماضية من خلال المناورات الرئيسة، خصوصا أن منتخب الجزائري متشابه في الأداء والبنية الجسدية مع منتخب مصر، الذي سيواجهه المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم، ويغيب عن "الأخضر " الخماسي محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري لوجودهم مع الأهلي في لقائه ضد السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع عدم مشاركة لاعب الوسط نواف العابد في اللقاء بسبب عدم الجاهزية، إذ يفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب حتى يشفى تماماً من الإصابة.

وتعتبر مباراة اليوم الخامسة بين المنتخبين، إذ لعب الفريقان أربعة لقاءات سابقة فاز المنتخب السعودي مرة واحدة 4-2 وفاز منتخب الجزائر في لقاء 3-1، وتعادل المنتخبان مرتين صفر-صفر و 1-1.

وتعتبر مباراة اليوم الخامسة للمنتخب السعودي في برنامجه الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2018، ففي شهر فبراير الماضي لعب المنتخب السعودي لقاءين وديين أمام مولدوفا وفاز "الأخضر " 3-صفر، والمباراة الثانية أمام العراق وانتهت بفوز العراق 4-1.

وفي شهر مارس الماضي، خاض المنتخب السعودي لقاءين وديين ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد، وانتهى اللقاء الأول بالتعادل مع أوكرانيا 1-1، وخسر "الأخضر" اللقاء الثاني أمام بلجيكا برباعية نظيفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «المنتخب السعودي» في اختبار الجزائز الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق النيني : ليس لدينا خيار سوى الفور
التالى الهضبة وحماقي وأديب ولميس يصلون إستاد مباراة روسيا (صور)