رياضة الوطن.. فخر وولاء يتجددان برعاية خادم الحرمين

رياضة الوطن.. فخر وولاء يتجددان برعاية خادم الحرمين
رياضة الوطن.. فخر وولاء يتجددان برعاية خادم الحرمين

اليكم تفاصيل هذا الخبر

رياضة الوطن.. فخر وولاء يتجددان برعاية خادم الحرمين

يعيش الرياضيون مساء السبت المقبل ليلة فخمة ومناسبة تاريخية ولقاء يسمو بدعم وقيمة قائد المسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولاء المجتمع الرياضي للقيادة كما هي بقية شرائح المجتمع ودورها في رسم مسارات التنمية والتقدم لمختلف المجاملات بما فيها قطاع الشباب والرياضة، إذ سيرعى الوالد القائد المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين بين الاتحاد والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في ختام الموسم الرياضي 2017-2018.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عبر حسابه في «تويتر»: «بكل فخر واعتزاز، يتشرف أبناء الوطن برعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المباراة النهائية على كأسه الغالية حفظه الله، بين الاتحاد والفيصلي، السبت المقبل 12 مايو في أستاد الجوهرة بجدة».

ووصل الفيصلي لهذه المباراة للمرة الأولى في تاريخه ويأمل التفوق على عوامل الأرض والجمهور والخبرة، ومن ثم الفوز بالكأس الكبير على الرغم من ظروفه الحالية التي فرضت على لاعبيه الامتناع عن التدريبات قبل يومين بسبب عدم استلامهم مستحقاتهم المتأخرة، فيما يرى الاتحاد أن في هذه البطولة فرصة كبيرة لتعويض موسمه باللقب الغالي وإسعاد الجماهير المنتظرة للإنجاز.

من جهة أخرى ينتظر توزيع تذاكر المباراة النهائية لكأس الملك للدرجة الموحدة اليوم الأربعاء مجاناً عبر موقع «مكاني» بعدد ثلاث تذاكر لكل مشجع، وأي مشجع آخر مسجل بغير اسم نادي الاتحاد لن يحصل على أي تذكرة، وستحمل الساعات القليلة المقبلة آلية توزيع تذاكر المنصة الذهبية والفضية، وكيفية بيعها ما لم توزع كدعوات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رياضة الوطن.. فخر وولاء يتجددان برعاية خادم الحرمين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق تواصل بطولة كأس عدن لكرة القدم الخماسية المؤسسات والشركات
التالى احمد العقيل صفقة المدرب بدعم كامل من هيئة الرياضة