أخبار عاجلة
شاهد: أبرز كاريكاتير «الصحف» اليوم الأحد -

كافانى: تاريخ PSG يحفزنى للبقاء مع النادى

كافانى: تاريخ PSG يحفزنى للبقاء مع النادى
كافانى: تاريخ PSG يحفزنى للبقاء مع النادى

أعرب إدينسون كافانى، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته البالغة بالتتويج مع فريقه بلقب كأس فرنسا، عقب الفوز على لى هاربير بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب دو فرانس بنهائى البطولة.

وقال كافانى فى تصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة: "حققنا لقبا آخر لباريس سان جيرمان.. بالنسبة لنا قمنا بموسم كبير ومررنا بفترات صعبة وفى أوقات كثيرة تكون الأمور أصعب مما تتصور.. ولكن فى هذه الأمسية حاولنا أن نحصد كل الألقاب المحلية وهذا دورنا من أجل إسعاد هذه الجماهير".

وتعليقا على غناء الجماهير له، أوضح كافانى: "إنه أمر رائع أن تغنى الجماهير لى، لأن هذا ما يبقى فى ذاكرة كل لاعب، وهذا هو شرف كرة القدم، ونحن نلعب من أجل ذلك".

وأضاف الهداف التاريخى لفريق العاصمة: "باريس سان جيرمان له تاريخ كبير وهذا يحفزنى على البقاء بالنادى وبكل تأكيد أنا سعيد جدا لأنى هنا فى باريس وأريد البقاء هنا".

وكان كافانى حقق رقما مميزا، حيث أنه سجل هدفه الـ11 فى 11 مباراة نهائية بكؤوس فرنسا، بواقع 8 أهداف فى 5 مباريات بنهائى كأس الرابطة الفرنسية، و3 أهداف فى 4 مباريات بنهائى كأس فرنسا، وذلك بعد تسجيله للهدف الثانى فى مباراة الثلاثاء من ركلة جزاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كافانى: تاريخ PSG يحفزنى للبقاء مع النادى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا سبورت

السابق بلاتيني لـ «الفيفا»: تحلوا بالشجاعة من أجل أحفادي
التالى آل الشيخ يتكفل بمدرب عالمي ولاعبين أجانب للباطن والفتح