أخبار عاجلة

شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل

شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل
شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل

شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل

نشر بوساطة حسن بوجبارة في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337207
عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح اجتماعه الأول بعد تمديد تكليف رئيس النادي المهندس سعد العفالق، وذلك بمزرعة رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز الموسى، وبحضور كبار الداعمين وأعضاء الشرف، لمباركة الثقة التي حصل عليها رئيس النادي من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الأهداف المستقبلية للبيت الفتحاوي والميزانية التقديرية للموسم المقبل، والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الموسم الماضي، وتم مناقشة العديد من الملفات التي تهتم بالنواحي الاستثمارية والاجتماعية للنادي، والتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لكافة الألعاب.
وفيما يتعلق بسياسة النادي المالية أكد العفالق أنه سيتم موازنة المصروفات وفقاً للإيرادات المتوقعة، كما سيتم دعم أي عجز في الموازنة التقديرية للنادي بعد إقرارها، وعن الديون المعلنة ذكر أن العمل جار على حلها لا سيما وأن هناك إيرادات مستحقة للنادي لدى الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم وبعض الأندية، مما سيسهم عند وصولها لخزينة النادي في حل مشكلة الديون.
من جهة أخرى، عينت إدارة النادي صالح بن المري مديرا للمركز الإعلامي.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شرفيو الفتح يناقشون ميزانية الموسم المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق الزوراء ينجو بصعوبة من فخ الحدود ويواصل التحليق في الصدارة
التالى يد الزمالك يخطف "الدرع" من الأهلي