أخبار عاجلة

ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي

ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي
ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي

اليكم تفاصيل هذا الخبر ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي

ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي

نشر بوساطة بندر الوابصي في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337218
علمت «الوطن» أن مندوب إدارة نادي الهلال وُجد في مقر نادي الوصل الإماراتي، أمس، لتقديم عرض ناديه الرسمي لكسب خدمات البرازيلي فابيو فيرجينيو دي ليما «24 عاما». وأوضحت المصادر أن إدارة الوصل حددت مبلغ 30 مليون ريال كحصة للنادي الإماراتي، مقابل بيع عقد اللاعب وكسره، عدا قيمة انتقال اللاعب.
تنافس عاصمي
يتنافس قطبا العاصمة الهلال والنصر على الظفر بخدمات اللاعب، وهو ما سيزيد من سعر انتقاله إلى أي الفريقين، نظرا لقيمته الفنية والتهديفية العالية، إضافة إلى أنه سيعيد التنافس الكبير بين القطبين، للظفر بالصفقات الجيدة التي يأمل كل منهما في دعم صفوفه بها قبل بداية الموسم المقبل. فالهلال يبحث عن مواصلة سيطرته على لقب الدوري في آخر موسمين، فيما يريد النصراويون أن يعود فريقهم إلى منصات التتويج بعد غياب 3 مواسم متتالية.
عقد مستمر
كانت إدارة الوصل جددت عقد اللاعب العام الماضي ل4 مواسم حتى نهاية 2022، ونجح ليما في تسجيل 27 هدفا لفريقه في جميع بطولات الموسم الماضي، ويعد أحد أبرز اللاعبين الأجانب في دوري الخليج العربي الإماراتي.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ليما يعيد الصراع الهلالي النصراوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالفيديو: شاهد إنطلاق مكلارين سينا الوحشية على المضمار بقيادة برونو سينا
التالى محمد إبراهيم يتلقى عرضا سعوديا للرحيل عن الزمالك