أخبار عاجلة
ضبط عاطل في كوم أمبو وبحوزته "خرطوش" -

فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا

فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا
فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا

فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا

نشر بوساطة يمن لقمان في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

alwatan
رغم حصول المحترف التشيلي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كارلوس فيلانويفا، على جائزتي أفضل لاعب وسط، وأفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، جاء مستحقا بجدارة وفقا لآراء النقاد، إلا أنه -وحسب السوق العالمي لأسعار اللاعبين- يظل بعيدا عن القيمة السوقية للاعبين يحتلون المراكز العشرة الأولى في القيمة السوقية. ففيلانويفا يأتي في المرتبة ال11 ب8.2 ملايين ريال فقط.
10 يسبقون فيلانويفا
جاء فيلانويفا الذي تبلغ قيمته السوقية 8.2 ملايين ريال، ينافسه على القيمة نفسها لاعب الفيحاء، مواطنه أميليو في المرتبة ال10، وقبلهما كل من مهاجم الاتحاد محمود كهربا (9.1 ملايين ريال)، ولاعب الأهلي كلاوديمير (9.6 ملايين ريال)، ولاعب الفيحاء إسبريلا (10.5 ملايين ريال)، ولاعب النصر ليوناردو (12.4 مليون ريال)، ولاعب الهلال سيروتي (16 مليون ريال)، ولاعب الأهلي ليوناردو سوزا (16 مليون ريال)، ولاعب الأهلي فيتفا (17.9 مليون ريال)، وهداف الهلال البرازيلي إدواردو (19.7 مليون ريال)، ويأتي أولا لاعب الأهلي، السوري عمر السومة (22.5 مليون ريال).
معايير القيمة السوقية
يعتمد تقييم القيمة السوقية وفقا لعوامل عدة، منها عمر اللاعب، ومركزه في الملعب، ومدة العقد الحالي، ومستواه، ومكانته في كرة القدم الدولية، والضجة الإعلامية حوله، ومدة العقد الحالي، وقيمة العقد وقيمة فسخ، والسيولة المتوافرة، وسعر أعلى بيع، وجنسية اللاعب، ووكيل الأعمال، والرغبة والحاجة بين الطرفين، وعلاقة اللاعب بناديه، وهوية المشتري وتوقين الشراء، إضافة إلى أمور أخرى. ليس هناك عنصر مسيطر، لكن هناك عنصر أهم من عنصر، ما يتعلق بالأداء والمستوى الممكن الوصول إليه ومدة العقد الحالي والعلاقة بين اللاعب وناديه، تعد عادة العناصر المسيطرة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيلانويفا ب8 ملايين يتفوق على 10 لاعبين قيمتهم 145 مليونا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق الـ«فيفا» يبرئ لاعبي منتخب روسيا من تعاطي المنشطات
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم