أخبار عاجلة
انهيار سور مسجد الدغيدى فى الإسكندرية -
انضمام 2853 منشأة إلى برنامج التدريب الصيفي -

40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير

40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير
40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير

اليكم تفاصيل هذا الخبر 40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير

40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير

نشر في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337210
ختم 40 دراجا جولة تدريبية في أرياف عسير، ضمن مبادرة تمكين اليتيم التي أطلقتها مؤسسة الأميرة العنود الخيرية، بتنظيم من فريق عمل دراجي السعودية ومجموعة عسير الرياضية، وشارك فيها مجموعة من شركاء نجاح الدراجات من عدة مدن من المملكة.
وهدفت المبادرة إلى تهيئة الدراجين المشاركين في رحلة جي بي آي أوروبا 2018 لتمثيل المملكة، ضمن 30 دولة مشاركة بقطع مسافة تزيد على 700 كلم انطلاقا من السويد مرورا بالدنمرك وختاما بألمانيا، إذ يسعى الشباب السعودي المشارك إلى نقل صورة حسنة عن عطاء الوطن تجاه الأعمال الإنسانية للأيتام داخل المملكة.
ورسم مسار يصل إلى 200 كلم بين أرياف عسير، يحاكي خط سير مبادرة أوروبا التي تبدأ في الأول من يوليو المقبل، كما تضمن برنامج المبادرة في عسير ورشة عمل لاستعراض المشروع الخيري مع جمعية بناء لرعاية الأيتام، ومناقشة خط سير أوروبا، وعرض أهم تفاصيل الرحلة، والإجابة عن تساؤلات المشاركين لرفع جاهزيتهم، إضافةً إلى تحفيز المتطوعين لنشر مفهوم التطوع الرياضي خلال كفالة 10 أيتام ترعاهم جمعية آباء بعسير، وتمكين 5 آخرين للمشاركة في التمارين المقامة بمدينة أبها.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 40 دراجا يختمون جولة أرياف عسير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق "العميد " يطالب لاعبيه بعدم الالتفات لنتيجة مباراة الاسماعيلي والزمالك
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم