أخبار عاجلة
الفرنسي نبيل فقير على أعتاب ليفربول -

نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين

نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين
نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين

اليكم تفاصيل هذا الخبر نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين

نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين

نشر في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337219
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السبت المقبل المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجمع ناديي الاتحاد والفيصلي، وذلك على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والتي تعد كرنفالا رياضيا كبيرا يلتقي فيه الرياضيون بخادم الحرمين الشريفين في ختام الموسم الرياضي.
بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «بكل فخر واعتزاز يتشرف أبناء الوطن برعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة النهائية على كأسه الغالية حفظه الله بين فريقي الاتحاد والفيصلي السبت القادم 12 مايو في إستاد الجوهرة بجدة».
مشوار صعب
بلغ الفريقان النهائي عقب أن تجاوزا الأدوار الأولية من المسابقة بدءاً من دور ال32 ووصولا إلى نصف النهائي، حيث تجاوز العميد أندية الكوكب والاتفاق والشباب والباطن على التوالي، فيما عبر العنابي فرق الوطني والنجوم والقادسية والأهلي وهي المرة الأولى التي يصل فيها إلى المباراة النهائية للمسابقة الأغلى على صعيد كرة القدم السعودية.
مرحلة مهمة
ميدانيا، دخلت استعدادات الفريقين للنهائي مرحلة مهمة ففي الاتحاد، قررت إدارة النادي صرف مكافأة تأهل الفريق للمباراة النهائية بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب، على أن يتسلموها قبل المباراة، لتكون حافزاً معنوياً لهم للتتويج باللقب، ويتوقع أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً بمقر النادي قبل المباراة بيومين، لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين.
وفي الفيصلي، كثفت الإدارة وأعضاء الشرف جهودهم لحل الأزمة التي اندلعت بإضراب اللاعبين عن خوض التدريبات الأحد الماضي، وعاد الفريق للتدريبات على ملعب النادي بمدينة حرمة، وأقام مدربه الصربي فوك رازوفيتش مأدبة عشاء للاعبين عقب مران أول من أمس، لإنهاء أي أمور متعلقة بالأزمة الأخيرة.
وكان رازوفيتش قد طالب اللاعبين بنسيان أي شيء يخص ما حدث يوم الأحد الماضي، والتركيز على المباراة والاجتهاد في التدريبات.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نهائي كأس الملك السبت وفيلانويفا يتفوق على 10 محترفين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق 4 ثوان لحل Rubiks Cube
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم