أخبار عاجلة
تعليم جنوب سيناء يكرم عدد من العاملين به -

دانى ألفيس أكثر لاعبى العالم حصدا للألقاب بـ38 بطولة

دانى ألفيس أكثر لاعبى العالم حصدا للألقاب بـ38 بطولة
دانى ألفيس أكثر لاعبى العالم حصدا للألقاب بـ38 بطولة

أصبح الظهير البرازيلى دانى ألفيس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، أكثر لاعبى العالم فى التاريخ تتويجا بالبطولات برصيد 38 بطولة، متفوقا على مواطنه ولاعب سان جيرمان السابق ماكسويل الوصيف، برصيد 37 بطولة.

وكان ألفيس متساويا مع مواطنه برصيد 37 بطولة لكل منهما، قبل أن يحرز بطولة كأس فرنسا مساء الثلاثاء مع باريس سان جيرمان وينفرد بالصدارة.

ونجح دانى ألفيس فى حصد 3 بطولات محلية مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، الدورى والكأس وكأس الرابطة الفرنسية.

وحصد ألفيس 28 بطولة فى إسبانيا عندما كان لاعبا لبرشلونة، و4 فى فرنسا مع سان جيرمان، و3 مع منتخب البرازيل و2 فى الدورى الإيطالى مع يوفنتوس، وبطولة مع منتخب البرازيل للشباب.

وجاء بعد ألفيس وماكسويل الأسطورة المصرى حسام حسن نجم الأهلى والزمالك والعين الإماراتى السابق والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي برصيد "36 بطولة"، بالتساوى مع حارس المرمى الأوكرانى أولكسندر شوفكوفسكى لاعب دينامو كييف.

ويحتل نجم النادى الأهلى الحالى حسام عاشور المركز الخامس بـ35 بطولة بالتساوى مع النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكس الحالى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دانى ألفيس أكثر لاعبى العالم حصدا للألقاب بـ38 بطولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا سبورت

السابق استبعاد الشحات من قائمة مصر في روسيا
التالى ياري مينا أقل اللاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم