أخبار عاجلة
أسباب استيقاظ الرضع ليلا -
"بجعة" تحظى بشهرة عالمية في مستنقعات ألبانيا -

"الشمري" يكشف تفاصيل توزيع تذاكر نهائي كأس الملك

"الشمري" يكشف تفاصيل توزيع تذاكر نهائي كأس الملك
"الشمري" يكشف تفاصيل توزيع تذاكر نهائي كأس الملك

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الشمري" يكشف تفاصيل توزيع تذاكر نهائي كأس الملك

قال بدر الشمري، مدير موقع مكاني، إن توزيع تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون للدرجة الموحدة، وفقًا للتقسيم المحدد بـ70% للاتحاد، و30% للفيصلي.

وأضاف الشمري، لبرنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الثلاثاء، أنه سيتم الإعلان غدًا عن فتح بيع التذاكر، ولن يتمكن الشخص الفردي من الدخول بتذكرة العوائل، متوقعًا انتهاء تذاكر الاتحاد خلال ساعة.                              

 وأشار، إلى إمكانية تغيير التقسيم المحدد، في حال عدم تمكن أحد الفريقين من تعبئة مدرجاته، مؤكدًا أن القرار النهائي سيكون وفقًا لتوجيهات الهيئة العامة للرياضة.

وتابع الشمري: "سيتمكن كل مشترك بموقع مكاني من الحصول على 3 تذاكر كحد أقصى لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بشرط أن يسجل لنادي الاتحاد أو الفيصلي فقط كما أنها تشمل الأفراد و العوائل".

وأوضح الشمري، أنهم أوقفوا التسجيل الجديد حاليًا؛ لمنع حدوث حالات لسحب التذاكر من جمهور الفريقين، إضافة لأن عدد المشتركين في موقع مكاني يفوق سعة الملعب 5 أضعاف، مطالبًا من لا يمتلك تذكرة بعدم الذهاب للملعب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الشمري" يكشف تفاصيل توزيع تذاكر نهائي كأس الملك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق الكويت الكويتي يغازل عماد متعب
التالى الهريفي: مباراة اعتزالي ستكون تنافسية والجماهير ستشهد كرنفالًا